الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اخر الاخبار

منوعات«جراند نايل تاور» يدعوكم خلال عيد الفطر للإستمتاع بأسعد الأوقات

«جراند نايل تاور» يدعوكم خلال عيد الفطر للإستمتاع بأسعد الأوقات

مع قرب حلول عطلة عيد الفطر المبارك، يدعوكم “جراند نايل تاور” لقضاء وقت خاص ورائع هذا العام عبر تجربة عيد مميزة والاستمتاع لأقصى درجة.

وذلك بتناول الغداء أو العشاء في جو يدعو للاسترخاء على صفحة النهر الخالد في مطعم ماركيز وهو اليخت الخاص بالفندق، حيث يقدم المطعم أشهى الأطباق العالمية بالإضافة لعروض فنية حية ومسلية خلال رحلة نيلية في أقدم وأروع أنهار العالم.

إنّ المطاعم الراقية التي يضمها جراند نايل تاور ستقدم مجموعة من ألذ الأطباق والاختيارات التي تناسب كل الأذواق. ففي المطعم الدوار الذي يميز جراند نايل تاور عن غيره من الفنادق، يمكنك تذوق تشكيلة رائعة من الأطباق العالمية وأنت تشاهد لوحة بانوراميه مذهلة للقاهرة من حولك.

أما إذا كنت ترغب في الجلوس بمحاذاة النيل والاستمتاع بأشهر وألذ الأطباق المصرية، فننصحك بزيارة مطعم القرية النوبية الذي يوفر لك أماكن داخلية وخارجية للجلوس وتذوق أكلاتنا المصرية الأصيلة.

ولمن يبحث عن أطباق عالمية وتجربة غير تقليدية، يمكنه الانغماس في تجربة رائعة مع أشهى الأطباق العالمية في مطعم سوق الساقية، حيث يمكن تذوق أشهر أطباق السوشي والتيبانياكي اليابانية التي يعدها مطعم أوكاشي، والاستمتاع بألذ المأكولات البحرية الطازجة والأطباق الايطالية المعروفة والطعام الهندي الذي يتميز بالتوابل والروائح التي لا تُخطئها حواسك.

وبعد الاستمتاع بكل هذه الأطباق المميزة والمتنوعة، دلل نفسك في السبا والنادي الصحي الفاخر “رويال كلوب” الذي يُقدم لزائريه تجربة غير مسبوقة من الاسترخاء واللياقة البدنية والعناية بالجسم.

ويقدم النادي باقة متكاملة من جلسات العناية المتكاملة للجسم وجلسات المساج، بالإضافة لغرفة البخار والأنشطة الرياضية في الجيم المجهز بأحدث المعدات والأجهزة الرياضية، إلى جانب حمام السباحة الخارجي المطل على النيل مباشرة.

وبالنسبة للأطفال، فقد تم اعداد برنامج متكامل لهم خلال فترة العيد مثل حمام السباحة المخصص للأطفال، وقوائم الطعام المعدة خصيصاً للأطفال، ومنطقة الألعاب والأنشطة اليومية، بما يضمن لهم أروع لحظات اللعب والانطلاق والاستمتاع.

اقرأ المزيد