الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

منوعاتمنصة Live.ME تحتفل باليوم العالمى للطفل مع دار الأورمان ومشاهير الانترنت

منصة Live.ME تحتفل باليوم العالمى للطفل مع دار الأورمان ومشاهير الانترنت

في اطار حفظ الشركة على مسئوليتها الاجتماعية واحتفالا بيوم الطفل العالمي عقدت شركة LiveMe المختصة فى مجال برامج البث المباشر عبر شبكة الإنترنت مع جمعية الاورمان الخيرية حفلاً للأطفال اليتامى تزامنا مع اليوم العالمي للطفل تحت عنوان “الحياة والحب يستمران للأبد”.

ويهدف الحفل والفعالية المصاحبة على الانترنت إلى تشجيع الجمهور على الاهتمام بالأيتام وبصحتهم البدنية والعقلية، ومساعدتهم على النمو بشكل صحي. وقد استخدمت الشركة التأثير القوي لمشاهير الانترنت من المذيعين والمضيفين لحث مستخدمي منصة LiveMe وباقي مستخدمي الانترنت وكذلك المجتمع بأسره إلى المساهمة في هذا النشاط الخيري.

وقام بعض المذيعين الشباب مثل ايسل مصطفى وهند حسام الدين ومريم مجدي عبد القادر بالمشاركين في هذا النشاط الهادف للعطاء. وعند سؤال ايسل عن مشاركتها قالت، إنها قامت بالرسم والتلوين مع الاطفال، وهذا النشاط أظهر لها موهبة الاطفال وحماسهم ورغبتهم في ممارسة هوايات جديدة.. أما هند حسام فقد قدمت عرض ترفيهي من التمثيل الصامت للأطفال، ودعت بعضهم للمشاركة معها.. كما قامت مريم مجدي بالغناء للأطفال ومعهم.

وقال مدير LiveMe، إن هذا الحدث الخيري ليس الأول من نوعه ولن يكون الأخير، وسيتواصل الوفاء بالمسئولية الاجتماعية للشركة عبر إرسال المزيد من الحب. مع النمو المستمر لأعمال LiveMe في جميع أنحاء العالم، سنواصل نشاطها تجاه العمل الخيري، والمساهمة في العمل العام علي المستوي العالمي. كما تتعهد الشركة بلعب دورًا فاعلا في المساهمة في التطور السليم لمنظومة الإنترنت في الشرق الأوسط والعالم.

وأوضح أن شركة LiveMe عبر مبادرتها الخيرية الاجتماعية الخاصة تلقي الضوء وتهدف إلى زيادة الوعي بالمبادرات الخيرية وإلقاء الضوء على القضايا البارزة التي تؤثر على المستخدمين في جميع أنحاء العالم.. وباستخدام ميزة الإهداء الافتراضية للمنصة، سنواصل زيادة الوعي والدعم المالي للأهداف الاجتماعية والقضايا الهامة بشكل منتظم.

وتعد LiveMe منصة البث المباشر التي تحظى بشعبية بين الشباب، وتضم حاليا أكثر من 80 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، وهى تعمل على تقريب الناس من بعضهم البعض، حيث يتم اجتذاب المذيعين ودعمهم من قبل محبيهم عبر إظهار مواهبهم وهواياتهم.

ويمكن للمستخدمين اكتشاف محتوى مثير والتفاعل مع الأصدقاء المتشابهين معهم في التفكير من خلال التفاعل اللحظي.. كما توفر LiveMe مجموعة متنوعة من اللعب التفاعلي، ويمكن ايضا ان تُكسب المستخدمين الكثير من الصداقات المتنوعة والاستمتاع بوقتهم على المنصة.

 

Live ME

اقرأ المزيد