الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

مؤتمرات17 يونيو.. انطلاق مؤتمر ومعرض Cairo Technology Week

17 يونيو.. انطلاق مؤتمر ومعرض Cairo Technology Week

اعلنت ROOT Technologies الشركة المنظمة لمؤتمر ومعرض Cairo Technology Week عن موعد إنطلاق هذا الحدث الهام في قطاع التكنولوجيا و الذي تقررعقده من الفترة 17-19 يونيو 2019 بالقاهرة.

وأشار المهندس أحمد عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة رووت تكنولوجيز، إلى أن  Cairo Technology Week هو الحدث التكنولوجي الأكثر تميزًا الذي يحضره صناع القرار الرئيسيون من مختلف القطاعات لتطبيق تقنيات الغد اليوم.

وأكد أن المؤتمر مكرس لتعزيز تبادل المعرفة وفرص التواصل في حين يتيح المعرض للمشاركين عرض ابتكاراتهم وتقنياتهم ومنتجاتهم لصناع القرار الرئيسيين من مختلف القطاعات.

ويجمع Cairo Technology Week بين موفري التكنولوجيا العالميين ومقدمي التكنولوجيا ومكاملىي النظم وصناع القرار الأكثر نفوذاً من قطاعات مثل الخدمات المصرفية والمالية والصناعة التحويلية والتأمين والوزارات والحكومة والتعليم والإعلام والنشر والطاقة والنفط والأدوية والرعاية الصحية والاتصالات والبناء والعقارات والنقل والشحن.

ومن بين الشركات المشاركة في الحدثMantrac Distribution – Manage Engine – Automation Anywhere – First G ulf Solutions – Victory Link – ZOHO – FVC – CP Plus – Sophos.

اقرأ المزيد