الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

منوعاتMr Jeff يطلق عصراً جديداً لخدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف

Mr Jeff يطلق عصراً جديداً لخدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف

لأول مرة في السوق المصري، ينطلق مستر جف (Mr Jeff)، الشركة العالمية المبتكرة التي تسعى لتغيير وتطوير مجال غسيل الملابس والتنظيف الجاف المحترف، عن طريق تقديم تلك الخدمات بصورة احترافية وتوصيل الملابس نظيفة ومكويّة للمنازل.

وتعمل الشركة الإسبانية الناشئة في أكثر من 10 دول حول العالم، وتوفر حلولاً مبتكرة لعملائها من خلال تطبيقها أو موقعها الإلكتروني والمنافذ التي تحمل علامة مستر جف والتي تنفذ حالياً خطة طموحة للتوسع خاصة بعد أن قامت بمنح أكثر من 1200 امتيازاً تجارياً لمنافذ مستر جف في الدول التي تعمل بها، مع وجود فرص متميزة لمنح هذا الامتياز التجاري لشركائها في السوق المصري.     

بالإضافة لما يوفره مستر جف من خدمات مريحة وفائقة الجودة، فإنه يمنح المستثمرين أيضاً فرصاً ثمينة للعمل في هذا السوق الذي يتجاوز حجمه 1.8 مليار دولار، حيث يمكن لنظام امتياز العلامة التجارية رد قيمة الاستثمارات خلال 12 شهراً، والوصول لنقطة التعادل أي تساوي التكاليف مع الإيرادات خلال 6 أشهر، وتحقيق أرباح شهرية بقيمة 18600 جنيهاً.

لقد أثبت نموذج امتياز العلامة التجارية نجاحه بشكل كبير، حيث شهد حجم العمالة في الشركة نمواً استثنائياً خاصة مع وصول عدد العاملين لأكثر من 150 موظفاً مباشراً وأكثر من 2400 موظف غير مباشر.

وبالإضافة لانضمامك لشركة متطورة تكنولوجياً، ستتلقى دعماً تسويقياً ودعماً متطوراً للشركاء على يد فريق عمل محترف في مستر جف، لمساعدة أصحاب امتياز علامتنا التجارية على الوصول لنقطة التعادل بسرعة وكفاءة.

ويقدم مستر جف خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف طبقاً لأعلى مستويات الجودة والراحة للعملاء، خاصة الشباب الذين لا يجدون متسعاً من الوقت للقيام بتلك الأعمال المنزلية. ولهذا يعتبر الشباب هم العملاء الأكثر ولاءً لعلامته التجارية حول العالم.

من خلال التطبيق، يمكن للعميل اختيار المكان والوقت واليوم المناسب لتسليم ملابسه التي تحتاج للتنظيف إلى مستر جف، وبالتالي يقوم السائق بزيارة منزل العميل وجمع ملابسه ثم إعادتها إليه مرة أخرى بعد تنظيفها وكيّها. في الوقت نفسه، يمكن للعميل الاختيار بين طريقتين للدفع، إما من خلال بطاقات الائتمان أو الدفع النقدي، حيث تُتاح خدمات مستر جف أيضاً للفئات غير المتعاملة مع البنوك.

وقال كريم المهدى، مدير التوسع بمستر جف في مصر: “وفقاً للأبحاث التي أجريناها، فإن حوالي 80% من الأشخاص يعتبرون غسيل الملابس واحدة من أكثر الأعمال المنزلية المتعبة وغير المفضلة لديهم”.

وأضاف “ولهذا ابتكرت مستر جف هذا الأسلوب لغسيل الملابس والتنظيف الجاف بهدف تخفيف هذا العبء عن كاهل عملائنا، انطلاقاً من التزامنا بتغيير شكل الأعمال المنزلية الروتينية للأبد. إننا شركة تكنولوجية في المقام الأول ولدينا شغف كبير لحل المشكلات، فإذا كان غسيل الملابس والتنظيف الجاف يمثلان مشكلة لك، فإنّ مستر جف هو الحل الأكيد لتلك المشكلة”.

اقرأ المزيد