الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

منوعاتمول العرب يستضيف نهائيات بطولة CIB PSA العالمية للإسكواش المقامة فى مصر...

مول العرب يستضيف نهائيات بطولة CIB PSA العالمية للإسكواش المقامة فى مصر لأول مرة

وقع اختيار الاتحاد العالمي لمحترفي الاسكواش على مول العرب، أكبر المولات التجارية لشركة مراكز ووجهة التسوق المفضلة بمنطقة غرب القاهرة، لاستضافة نهائيات بطولة CIB PSA العالمية للإسكواش في ختام موسم 2018/2019.

عقدت البطولة في الفترة من 9 حتى 14 يونيو على ملعب زجاجي خاص أقيم خصيصاً للبطولة في البارك The Park بالمرحلة الثانية من مول العرب The Expansion.

هذا وقد شهد الملعب الذي ضم أكثر من 1000 مقعد، اقامة المباريات النهائية للبطولة يوم أمس الجمعة حيث تم تتويج كل من رنيم الوليلي وكريم عبد الجواد كأبطال لهذه البطولة.

ويُعد The Park أول منطقة مفتوحة من نوعها داخل المولات التجارية في مصر، ويشغل مساحة 8 أفدنة، وتم تصميمه ليضم باقة متنوعة من الأنشطة التي تلبي كافة احتياجات أفراد الأسرة، بما في ذلك الترفيه واللياقة البدنية والأغذية والمشروبات والرياضة.

وقال أشرف فريد، رئيس قطاع تطوير الأعمال في مراكز: “إنّ استضافتنا لبطولة عالمية رفيعة المستوى بحجم نهائيات CIB PSA للإسكواش، إنما يأتي ليؤكد ما يميز منطقة البارك الكائنة في المرحلة الثانية من مول العرب والتجربة الفريدة المتمثله في وجود مثل هذه المساحة المفتوحة التي تستوعب مثل تلك الفاعليات العالمية”.

ولفت إلى إنّ “التوسع” الذي يضم البارك فاز مؤخراً بجائزة سيتي سكيب لأفضل مشروع تجاري في مصر. حيث لم تتم إقامة هذا المشروع فقط طبقاً لأفضل المعايير العالمية، ولكنه يمثل أيضاً وجهة راقية لاستضافة فعاليات محلية وعالمية متنوعة، ومراكز راقية للصحة واللياقة البدنية، ومطاعم متنوعة وأماكن للترفيه العائلي وغيرها.

وتابع، ولهذا تُعد استضافة نهائيات بطولة CIB PSA العالمية للإسكواش انجازاً آخر يُضاف لمراكز في إطار جهودها لرفع مكانة ومعايير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر لتضارع أفضل المستويات العالمية.

وقد شارك في البطولة العالمية التي استمرت على مدار 6 أيام، أفضل 8 لاعبات ولاعبين دوليين محترفين في الإسكواش على مستوى العالم طبقاً لتصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش، بما في ذلك أفضل اللاعبين المصريين ومنهم على فرج ورنيم الوليلي، المصنفان في المركز الأولى على مستوى العالم في هذه اللعبة.

حصل علي ورنيم على جائزة أفضل لاعب ولاعبة اسكواش في العالم لموسم 2018/2019 خلال مراسم توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الدولي للإسكواش عشية انطلاق نهائيات بطولة CIB PSA للإسكواش.

كما حصل أيضاً على جائزة الروح الرياضية في الإسكواش من نفس الإتحاد، وهي جائزة تُقدم للاعب الذي يُظهر أفضل روح رياضية على مدار الموسم. قام بالتصويت على الجائزة اللاعبون المحترفون بالاتحاد الدولي للإسكواش.

لقد تمكنت مراكز منذ انطلاقها في السوق المصري عام 2015، من توحيد استثمارات مجموعة الحكير في مجالات عديدة والتي يبلغ اجماليها 15مليار جنيه، تحت شركة واحدة.

من ناحية أخرى، تتمتع مراكز بخبرات كبيرة، كما تقدم مفاهيماً جديدة للتطوير العقاري للمشروعات التجارية والسكنية والتجزئة العقارية، بما في ذلك الأغذية والترفيه.

وذلك في كل المناطق التي تعمل بها في شرق القاهرة وغرب القاهرة والأقاليم مثل منطقة الدلتا، وصولاً إلى المجتمعات العمرانية المتكاملة مثل مدينة 6 أكتوبر، هذا إلى جانب توفير آلاف الوظائف الجديدة للشباب المصري.

 

علي ورنيم بطولة الاسكواش

اقرأ المزيد