الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانكامل أبو على: «مرحبا بكم فى مصر» تهدف لإنجاح بطولة أمم أفريقيا

كامل أبو على: «مرحبا بكم فى مصر» تهدف لإنجاح بطولة أمم أفريقيا

أكد كامل أبو علي، رئيس لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا، التي تستضٌيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، أن الهدف من حملة التوعية التي تم إطلاقها على السوشيال ميديا، والتي تأتي تحت شعار “مرحبا بكم في مصر”، هو نشر السلوكيات الإيجابية بين المصريين.

وذلك بداية من استقبال السائحين بابتسامة من لحظة وصولهم المطارات المصرية، مرورا بسلوكيات إيجابية كنظافة الأماكن السياحية وأيضا الالتزام الشديد بالتشجيع المثالي للمنتخب الوطني والمنتخبات المشاركة من أجل انجاح البطولة ورسم صورة ذهنية ايجابية تعود بالرواج على السياحة المصرية.

وأعرب كامل أبو علي عن ثقته الكاملة في إسعاد كل ضيوف البطولة سواء من داخل القارة أو خارجها، كاشفًا أن اللجنة أعدت برنامجا شاملا للتروٌيج للمناطق السياحية المصرية المميزة، متعهدا بنجاح سياحي باهر خلال فترة البطولة.

وقال “إن بطولة أمم أفريقيا فرصة عظيمة لجذب السياحة واستثمار فرصة تسلٌط كل الأضواء على مصر، نظرا لأهمية البطولة التي تضم 24 منتخبا إلى جانب تواجد الكثير من الجنسيات الأوروبية وغيرها والعديد من وسائل الإعلام العالمية، لتغطية فعالياتها.

ولفت إلى أن لجنة السياحة بالبطولة لا تهتم فقط بالأماكن السياحية بل تسعى لتغيير ثقافة استقبال الضيوف، وأن يصبح كل مصري مرشدا سياحا يروج لمصر التي تستحق أن يشاهدها العالم كله بشكل أفضل، مشددا على أن البطولة تعد فرصة ذهبٌية لجذب كل أنواع السياحة.

 

اقرأ المزيد