الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

منوعات«مواصلات مصر» تطرح تذكرة موحدة بـ5 جنيهات خلال بطولة أفريقيا لدعم المشجعين

«مواصلات مصر» تطرح تذكرة موحدة بـ5 جنيهات خلال بطولة أفريقيا لدعم المشجعين

ايمانا منها بمساندة الفريق المصري المشارك في بطولة كأس الامم الإفريقية والمقرر أن تنطلق أولى مبارياتها يوم غد الجمعة، أعلنت مواصلات مصر عن طرح عدد من العروض والتخفيضات خلال أيام مباريات المنتخب المصري من خلال طرح سعر موحد لكل التذاكر لتصل إلى 5 جنيهات فقط لاغير على كل الخطوط.

وذلك في كل المركبات سواء الأوتوبيسات الكبيرة أو الميني باص من خلال عملاء الكارت الذكي أو single ticket حيث تأتي المبادرة الجديدة تحت شعار “شجع مصر مع مواصلات مصر”.

وأعرب العميد عباس القطان، المتحدث الإعلامي لمواصلات مصر، عن دعم الشركة لجميع المشجعين في أيام المباريات التي تلعب فيها مصر، مشيرا أن هذا الدعم مستمر خلال الفترة من 21 يونيو الحالي حتى 19 يوليو المقبل .

وتابع “والشركة عبر شبكة مركباتها تمكن جمهور المشجعين من الوصول إلى الاستاد سواء الكائن بضاحية مدينة نصر أو استاد 30 يونيو بالقاهرة الجديدة أو استاد السلام بمدينة السلام”.

ولفت إلى أن “مواصلات مصر” ستعمل على تقليل مدة الانتظار في الخط الواحد بين كل مركبة واخرى لتصل إلى 15 دقيقة في المتوسط؛ حتى تتيح لاكبر عدد ممكن من المشجعين من مساندة فريقهم بهدف توفير وسيلة نقل اكثر آمنا واكثر راحة لهم.

اقرأ المزيد