الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

منوعاتبسكو مصر وتيميز يرعيان كأس الأمم الأفريقية عبر أفكار وحملات مبتكرة

بسكو مصر وتيميز يرعيان كأس الأمم الأفريقية عبر أفكار وحملات مبتكرة

أعلنت كل من بسكو مصر وتيميز، العلامتان التجاريتان المميزتان من كيللوج، الشركة العالمية الرائدة في صناعة المنتجات الغذائية، عن رعاية كأس الأمم الأفريقية مصر 2019.

وفي إطار اتفاقية الرعاية، توفر تيميز وجبة الإفطار لكل الفرق المشاركة في كأس الأمم الأفريقية تحت اسم “إفطار الأبطال”، بينما أطلقت كوكو لافرز من بسكو مصر اصدارات حصرية من منتجاتها تحت اسم “Crunchy Bites“، احتفالاً بالبطولة الكبيرة.

وقال عمرو فرغل، نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة كيللوج لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “تتشرف كيللوج برعاية كأس الأمم الأفريقية 2019، وهو شرفٌ لنا ولشركائنا وموظفينا في المنطقة، وكل عشاق كرة القدم حول العالم. لقد كانت بسكو مصر منذ 60 عاماً وما زالت جزءً لا يتجزأ من المجتمع المصري”.

وتابع “وهي تجسيد لالتزامنا بالاستثمار في البشر وتنميتهم، والاستفادة من تراثنا العريق في السوق المحلي، عبر توفير منتجات غذائية خفيفة وغنية بالطاقة لطلبة المدارس المصرية منذ ستينات القرن الماضي. واليوم، تؤكد الشركة التزامها تجاه الشعب المصري، عن طريق دعم ملايين المشجعين لكرة القدم ودعم منتخبنا الوطني في جهوده للفوز بهذه البطولة”.

وقبل إطلاق كأس الأمم الأفريقية مصر 2019، نظمت كوكو لافرز من بسكو مصر وتيميز مجموعة من الأنشطة التسويقية المبتكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف منح المشجعين المصريين فرصة الفوز بتذاكر لحضور مباريات البطولة، بالإضافة لتوزيع عينات مجانية من منتجات الشركة في الاستاد واقامة أكشاك خاصة وتوزيع هدايا متميزة على المستهلكين.

 أما على مستوى الشركاء، فقد نظمت بسكو مصر وتيميز حدثاً خاصاً ضم الموزعين والشركاء بحضور أحمد البقري الرئيس التنفيذي لشركة كيللوج، وأعضاء الإدارة العليا بالشركتين، وأكثر من 100 تاجر جملة بالسوق المحلي، وعدد من العاملين في بسكو مصر وتيميز، ومجموعة من أهم الشخصيات الرياضية المعروفة.   

من ناحية أخرى، يُعد إطعام المحتاجين أحد أهم ركائز استراتيجية كيللوج من أجل رد الجميل للمجتمعات التي نعمل بها. ولتطبيق تلك الاستراتيجية واحتفالاً برعاية كأس الأمم الأفريقية مصر 2019، قررت تيميز التعاون مع بنك الطعام المصري، من خلال التبرع بحوالي 8 أطنان من الطعام للفئات الأكثر احتياجاً في مصر.  

لقد نجحت مصر في تقديم حفل افتتاح رائع جذب انتباه العالم أجمع. فهذه هي المرة الخامسة التي تستضيف فيها مصر كأس الأمم الأفريقية وترحب بالفرق المشاركة في ستة ملاعب في أربع مدن على أن تُقام المباراة النهائية في 19 يوليو على ملعب استاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أنه قد تم تتويج مصر بكأس الأمم الإفريقية سبع مرات منذ أن أقيمت أول بطولة في عام 1957، مما يجعلها متفوقة على جميع الدول المشاركة هذا العام والبالغ عددها 24 دولة.

 

بسكو مصر وتيميز

اقرأ المزيد