الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

اقتصادريل مارك تستهدف مليار جنيه مبيعات لشركات القابضة للتشييد بالنصف الثانى من...

ريل مارك تستهدف مليار جنيه مبيعات لشركات القابضة للتشييد بالنصف الثانى من 2019

تستهدف شركة ريل مارك للتسويق  العقارى التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير إحدى شركات قطاع الاعمال العام تحقيق مبيعات لصالح الشركات التابعة للقابضة خلال النصف الثانى من العام الجارى بقيمة مليار جنيه .

صرحت بذلك المهندسة نجلاء السعيد رئيس مجلس إدارة شركة ريل مارك متوقعة انتعاش المبيعات خلال الفترة الحالية خاصة من قبل شريحة المصريين العاملين بالخارج.

وأوضحت ان الشركة تقوم بالترويج الى محفظة متنوعة من المشروعات  لصالح الشركات التابعة للقابضة للتشييد بمختلف انحاء جمهورية مصر العربية وتتسم المشروعات بتنوع المساحات والاسعار لتلاءم الشريحة الاكبر من العملاء وتتوافق مع اتجاهات الطلب لافتة الى ان سابقة الاعمال والخبرات الطويلة التى تتمع بها شركات القابضة تمنحها ثقل كبير وترجح كفتها فى ضوء المنافسة الشرسة التى يشهدها القطاع العقارى فى المرحلة الحالية .

واشارت إلى أن الشركات التابعة للقابضة قامت برفع اسعارها خلال الربع الاول من العام الجارى بنسبة تتراوح بين 5 الى 10% فقط .

ومن جانبه قال أحمد متولى رئيس قطاع التسويق  بشركة ريل مارك إن الشركة تتبنى خطة تسويقية خلال الفترة الحالية تعتمد على المشاركة فى العديد من المعارض العقارية داخل مصر وخارجها  بدءا من يوليو و حتى نهاية العام منها معرض اخر الشهر الجارى.

ولفت إلى أن الشركة خلال فترة الصيف تروج لمشروعاتها فى المراكز التجارية والنوادى الكبرى بشرق وغرب القاهرة وتطرح انظمة سداد مميزة تبدأ من سداد مقدم يبدأ من 5%  والتقسيط حتى 7 سنوات .

وشدد على ان الشركات التابعة للقابضة تشهد فى الفترة الحالية تكثيف لحجم الاعمال بمشروعاتها لسرعة التنفيذ والانجاز منها شركة المعادى للتنمية والتعمير وشركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير والتى تستهدف تسليم مشروعات فى 2020 .

واضاف ان  بعض الشركات وخاصة الحديثة فى السوق العقارى قد  تلجأ لوسائل تسويقية متعددة منها حملات الاوت دور المكثفة وذلك لتعريف العملاء بها بينما سابقة اعمال الشركات التابعة للقابضة واستحواذها على ثقة العملاء لتاريخها العريق يجعلها قد لا تضطر إلى اتباع تلك الاليات بصورة دائمة ومكثفة.

اقرأ المزيد