أدهشت OPPO المشاركين في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة الذي أقيم مؤخراً في شنغهاي، بعد أن أعلنت عن تقنية “الكاميرا المخفية تحت الشاشة”، تلك التكنولوجيا المبتكرة الجديدة التي تتيح للمستخدمين تجربة فريدة للشاشة الكاملة على نحو حقيقي، عبر هاتف متكامل تتوافر فيه كافة الخصائص والتقنيات الحديثة التي تجعله الاختيار الأول ما بين الهواتف الذكية حول العالم.

واستطاعت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، تحقيق هذا التقدم الكبير في مجال كاميرات الهواتف المحمولة من خلال دمج الكاميرا الأمامية مع الشاشة.

وتعتبر تقنية الكاميرا المخفية تحت الشاشة خطوة هامة في تطور كاميرات الهواتف المحمولة، حيث تستطيع الكاميرا إجتذاب أكبر قدر ممكن من الضوء لضمان أجمل وأنقى الصور، مع الحصول على صورة كاملة، هذا بالإضافة إلى إجراء مكالمات الفيديو، وإلغاء قفل الهاتف بإستخدام صورة الوجه وعرض المحتوى على شاشة كاملة.

وقال آندي شي، رئيس OPPO في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نلتزم إلتزاماً تاماً بالإستمرار في الإبتكار في كل المنتجات والتكنولوجيات التي نوفرها لقطاع واسع من المستخدمين حول العالم، حيث نبذل مجهودات كبيرة في مجال البحث والتطوير لنمنحهم تجربة رائعة وشاملة باستخدام هواتفنا المبتكرة، و تعتبر تقنية الكاميرا المخفية تحت الشاشة جزءً هاماً من رؤية أوبو لمستقبل تكنولوجيا الهواتف المحمولة”.

وأضاف “أصبحت الهواتف الذكية اليوم تقدم الكثير من الوظائف المتقدمة مما شجع المستخدمين على التطلع إلى المزيد من المميزات والخصائص بما في ذلك الشاشة الكاملة التي تمنحهم تجارب مبهرة، حيث تعتبر تقنية الكاميرا تحت الشاشة نتيجة للتطور الطبيعي بعد الشاشة ذات الكاميرا الأمامية الصغيرة وتقنية إخفاء الكاميرا عبر تصميم الهيكل المحوري”.

وتتميز الكاميرا المبتكرة في الجيل الجديد من الهواتف المحمولة التي تقدمها OPPO بالعديد من الخصائص الرائعة الأخرى مثل خوارزميات إزالة الشوائب من الصور، وخوارزميات توازن اللون الأبيض، مما يعطي المستخدمين فرصة رائعة للاستمتاع بتجربة تصوير فوتوغرافي متكاملة، مدعومة بمزايا فريدة وخصائص رائعة.

وتسعى اوبو للوصول للتوازن المثالي ما بين خفة وزن الهاتف الذكي مع جسم رفيع وقوي وشاشة كاملة، حيث تهدف الشركة لتوفير هواتف ذات شاشة كاملة على نحو تام عبر تقنية الكاميرا المخفية تحت الشاشة المبتكرة.

وتضمنت الإصدارات المؤخرة لشركة OPPO هاتفها الذكي المبتكر الجديد F11 وF11 Pro والذي يتميز بكاميرا خلفية 48 ميجا بيكسل وشاشة بانورامية كاملة مقاس 6.5 بوصة، وتتيح تلك الكاميرا الرائعة صور “بورتريه” فائقة الجودة، حتى في ظل الإضاءة الخافتة، عند استخدام خاصية Ultra Night Mode، هذا بجانب الكاميرا الأمامية التي تتميز بتصميمها الشفاف وأدائها المتميز.

اترك تعليق