ابتكرت أديداس حذاء جديد بتقنية “بوست” لتأمين تجربة لا مثيل لها للرياضيّين بفضل ميزة الطاقة المتجدّدة ولتوفير الراحة المثلى. نسخة جديدة لتجربة مثالية.

يوفّر حذاء Pulseboost HD الجديد لكل رياضي ما يلزمه لتحقيق أهدافه وتجاوز توقعاته لأنّه يؤمّن أقصى قدر من الأداء والدعم والراحة.. فميزة الطاقة المتجدّدة تساعد على الحفاظ على الأداء عند تغيير الاتجاهات والأمكنة.

وتمنح Boost HD الثبات والتوازن، بالإضافة إلى الطاقة المتجدّدة لتأمين الراحة المثلى مع امتصاص للصدمات، مع دعم أكبر بفضل نعل سفلي متين مصنوع من المطاط تم تطويره باستخدام الذكاء الاصطناعي.. يوفّر تحكّم أكبر على جميع الأسطح الجافة والرطبة.

وقال ستيفان شنايدر، مدير المنتجات في أديداس رانغ أنّ “الركض في المدينة لا يشبه أي سباق آخر. توفر حركة المرور والأضواء والحشود للراكضين تجربة فريدة من نوعها: تحديات كبيرة وتقدير أكبر. أردنا تصميم حذاء ركض ثوري مستوحى من نشاط الراكضين المدنيين ومن إلهامهم ومن طاقتهم”.

وأضاف “أن تصميم Pulseboost HD هو نتيجة للعمل الجماعي والتعاون مع الراكضين في المناطق المدنية، بدأنا بتفكيك عناصر الركض في المدينة، أي تفاعل القدم مع العوامل جميعها. على سبيل المثال، تكون قدم الراكض في موضع المقدمة أكثر من منتصف القدم في معظم الأحيان. استخدمنا بعد ذلك تصميمات الكمبيوتر، بالإضافة للمعلومات المقدمة من قبل الراكضين المدنيين الرئيسيين. لا يشكّل هذا الحذاء الجديد إنتاجًا من أديداس فقط إنّما هو حذاء تم إنشاؤه بثقافة السباق المدنيّ”.

ويتميز الحذاء بخصائص GPS تجمع بين نيويورك وباريس وبرلين، حيث ساهم الراكضون من كل مدينة في تطوير Pulseboost HD.

وبالشراكة مع Spotify، يوفر الحذاء الجديد طرقًا جديدة للركض. بمسح رمز الاستجابة السريعة QR المتوفّر على حذاء Pulseboost HD يتوصّل الرياضيّ إلى فتح قائمة تشغيل حصريّة خاصّة بالموسيقى.

إن إطلاق Boost HD هو مجرد بداية.. تستعد أديداس للاحتفال بتراث ابتكاراتها الشهيرة في مجال الأحذية في شهر يوليو ستتم دعوة العالم بأسره لاكتشاف ولحبّ تصاميم Boost الجديدة.

 

اترك تعليق