الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

منوعات«مستر جف» يطرح نموذج امتياز العلامة التجارية بمجال التنظيف فى مصر

«مستر جف» يطرح نموذج امتياز العلامة التجارية بمجال التنظيف فى مصر

بعد أسابيع قليلة من إعلانها الرسمي اطلاق عملياتها التشغيلية في مصر، تواصل مستر جف جهودها في رفع الوعي بعلامتها التجارية ونموذج أعمالها المبتكر في غسيل الملابس والتنظيف الجاف بين المستهلكين وكل الراغبين في الحصول على حق امتياز علامتها التجارية بالسوق المحلي.

إنّ الفكرة الأساسية والتي أدت لتحقيق الشركة نمواً عالمياً ملحوظاً في زمن قياسي وإحداث ثورة في عالم غسيل الملابس والتنظيف الجاف في أكثر من 24 دول حتى الآن- هي فكرة بسيطة ومقنعة: فمن خلال استخدام تطبيق مستر جف على الهواتف الذكية، يمكن للعملاء اختيار الموقع والوقت واليوم المحدد الذي يناسبهم لغسيل الملابس وتنظيفها، حيث يقوم السائق التابع للشركة بزيارة منزل العميل وجمع الملابس ثم إعادتها إليه مرة أخرى بعد تنظيفها وكيّها.  

ومن أجل توفير هذه الخدمة المريحة للعملاء في السوق المصري، تعتمد الشركة الإسبانية على أصحاب الامتياز المحليين الذين سيتلقون دعماً تسويقياً ودعماً فنياً متطوراً للشركاء على يد فريق عمل محترف في مستر جف، حيث يمكن لامتياز العلامة التجارية لمستر جف إسترداد القيمة الإستثمارية في خلال 18 شهراً، والوصول لنقطة التعادل أي تساوي التكاليف مع الإيرادات خلال 5 أشهر، وتحقيق أرباح شهرية بقيمة 32 ألف جنيهاً تقريباً.

هذا، وستتنازل مستر جف عن الرسوم الخاصة بحقوق علامتها التجارية والرسوم التسويقية لأصحاب امتياز علامتها التجارية في مصر خلال العام الأول، حيث يشير كريم المهدي، مدير المبيعات الإقليمي لمستر جف في مصر، إلى أنّ “مصر تُعد واحدة من الدول التي من المتوقع أن تحقق أعلى الإيرادات للشركة”.

لقد أثبت نموذج مستر جف لامتياز العلامة التجارية نجاحه الكبير، حيث شهد حجم العمالة في الشركة نمواً استثنائياً وتخطى عدد العاملين بشكل مباشر 300 موظف، بالإضافة لأكثر من 1000 فرصة عمل غير مباشرة.

إنّ توفير خدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف المحترف لكل العملاء من كافة الفئات، خاصة الشباب الذين لا يجدون متسعاً من الوقت للقيام بالأعمال المنزلية، حيث يمثل الشباب أهم الفئات المستهدفة وأكثرها ولاءً لعلامتنا التجارية حول العالم.

ويمكنكم الحصول على خدمات مستر جف بطريقتين، إما من خلال الخدمة حسب الطلب أو عن طريق الاشتراك الشهري. في الوقت نفسه، يمكن للعميل الاختيار بين طريقتين للدفع، إما عبر بطاقات الائتمان أو الدفع النقدي، حيث تُتاح خدمات مستر جف أيضاً للفئات غير المتعاملة مع البنوك في السوق المصري.

اقرأ المزيد