الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

منوعات«إعمار مصر» تستضيف «انفلونسرز» من شباب الخليج بمنتجع مراسى الساحل الشمالى

«إعمار مصر» تستضيف «انفلونسرز» من شباب الخليج بمنتجع مراسى الساحل الشمالى

في إطار توجهاتها لتشجيع وتنمية السياحة القادمة من دول مجلس التعاون الخليجي إلى منطقة الساحل الشمالي، قامت شركة إعمار مصر بدعوة 10 من الشباب المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي “انفلونسرز” في منطقة الخليج العربي، لقضاء عدة أيام بمنتجع مراسي بالساحل الشمالي.

يشار إلى ان عدد متابعي الشباب يصل إلى أكثر من 10 ملايين متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وقد قامت شركة إعمار مصر بتصميم برنامج سياحي ترفيهي للشباب المشارك في الزيارة تضمن القيام بعدد من الأنشطة على الشاطئ وداخل فندق العلمين بمنتج مراسي.

وخلال الرحلة التي استمرت عدة أيام قام الشباب بتصوير مقاطع فيديو ولقطات مختلفة تبرز جمال الشاطئ في الساحل الشمالي إلى جانب التصميم المتميز والطابع التاريخي لفندق العلمين، الذي يعد أقدم فنادق المنطقة وشهد العديد من الزيارات التاريخية لرؤساء وقادة الدول العربية.

وفور بث الشباب المشارك في الزيارة مقاطع الفيديو من الساحل الشمالي على الحسابات الخاصة بهم بمواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات من متابعيهم تمدح المناظر الخلابة لشواطئ الساحل الشمالي، وصفاء مياه البحر ونعومة الرمال بها، إلى جانب وسائل الترفيه والراحة التي يحظى بها رواد مراسي، فضلا عن حفاوة الاستقبال ال للسياح القادمين من الدول العربية.

ويقول محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية: “يوجد في مصر العديد من الأماكن الجميلة والتي تنفرد بها عن أي دولة أخرى”، واعتبر أن الساحل الشمالي ال هو درة البحر المتوسط وأحد أجمل الأماكن في العالم، لكنه لا يزال في حاجة إلى القاء الضوء عليه وابرازه للجميع خاصة جمهور الخليج العربي.

وتابع “لذلك فكرنا أن الوسيلة الأنسب حاليا هي وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال دعوة الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تحظى بثقة ملايين من المتابعين لنعرف العالم بالساحل الشمالي كوجهه سياحية واعدة ومتميزة في منطقة حوض البحر المتوسط”.

اقرأ المزيد