الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

منوعاتتخلّص من استخدام البلاستيك وضاعف الترطيب مع نظام غروهى Blue Home

تخلّص من استخدام البلاستيك وضاعف الترطيب مع نظام غروهى Blue Home

يشهد سوق المياه المعبأة في العالم 2018 نمواً سريعاً في العالم حيث تستهلك حوالي 600 مليون أسرة المياه المعبأة في زجاجات، إلا أن النقاش الدائر حالياً حول انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والتلوث البلاستيكي المؤثر سلباً على صحة كوكبنا يحتّم علينا التقليص من استعمال المياه المعبأة في زجاجات ، لا سيما البلاستيكية منها المستخدمة مرة واحدة فالقضية باتت ملحّة جداً.

والخبر السار هو أن النظام المائي Blue Home من “غروهي” يتيح الآن لأي شخص البدء بتقليص استخدامه للبلاستيك. فهو يوفر مياه مبردة ولذيذة وغير معبأة في زجاجة ويتوافق حتى مع أصغر مساحة للمطبخ. كما يتيح للمستخدمين حرية الاختيار بين مياه الشفة العادية، نصف الفوّارة أو الفوّارة أو استخدام الفلاتر التي تضيف المغنيسيوم – خيارات متوفّرة كلّها من حنفية واحدة.

ويتيح التحوّل إلى النظام المائي Blue Home من “غروهي” للعائلات فرصة تجنب استخدام عدد كبير من الزجاجات البلاستيكية سنوياً من دون المساومة على الجودة أو المذاق. والأفضل من ذلك، أنه يتيح تقليص انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مقارنة بالمياه المعبأة في زجاجات.

وإضافة إلى تسهيل العيش بشكل مستدام على الناس وإتاحة إمكانية التحكّم بمستوى رفاهيتهم، يشكّل التصميم الأنيق للنظام المائي المنزلي Blue Home من “غروهي” وخيارات الألوان المتاحة إضافة أنيقة لأي مطبخ.

كما تتيح تقنية الفلاتر المتطوّرة إمكانية التخلّص من الشوائب التي تؤثّر على مذاق الماء. وفي حين أن المذاق هو الهمّ الوحيد في عدّة مناطق من العالم، هناك بلدان لا يمكن فيها استخدام المياه مباشرة من الحنفية لمختلف الحاجيات بسبب افتقارها للجودة الكافية. لذا، صمّمت “غروهي” نسخة مخصّصة لهذه المناطق من النظام المائي Blue Home مع فلتر فائق الأمان يتيح إزالة المبيدات الحيوية ومبيدات الحشرات والبكتيريا من الماء. وبالتالي، في تلك المناطق، تتيح هذه النسخة تحويل المياه غير الصالحة للشرب سابقًا إلى مياه شفّة، كما تقدّم حلول لاستخدام الموارد القيمة في المناطق التي تشكّل فيها نوعية المياه الرديئة مشكلة وبالتالي تساهم في تقليص الاعتماد على المياه المعبأة في زجاجات.

ولمزيد من الراحة والتحكّم، يمكن للمستخدمين ربط نظامهم المائي Blue Home بتطبيق من “غروهي” Ondus فهو متوافق مع أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي حديث. وينذرهم التطبيق تلقائيًا عند الحاجة لتغيير الفلتر أو زجاجة ثاني أكسيد الكاربون ويتيح لهم تقديم طلب للاستبدال بلمسة واحدة. كما يمكن استخدام التطبيق لمراقبة استهلاك المياه، متيحة للأسر الكثيرة الإنشغالات إمكانية الاطلاع على مقدار المياه المستهلكة للشرب- وبالتالي اتباع نمط حياة صحي.

كرّم المستهلكون Blue Home وهو أحدث ابتكاراتها من خلال انتخابه “ابتكار المطبخ للعام 2019” نظراً لمزاياه وسهولة استخدامه وتصميمه الأنيق. كما توفّر الحنفية المزوّدة بفتحة قابلة للسحب أقصى درجات المرونة والراحة التي تسهّل الاستخدام اليومي.

ويعتبر النظام المائي من “غروهي” جزءًا لا يتجزأ من مهمة الشركة الملتزمة بتصميم وتصنيع المنتجات التي تتيح للناس استخدام موارد المياه والطاقة على الكوكب بطريقة مسؤولة- من دون الحاجة للمساومة على الجودة أو الاستمتاع أو المذاق.

اقرأ المزيد