الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقاريرإنشاء خطوط اتصالات المشروعات الرقمية العملاقة عبر بروتوكول بين هيئة التصنيع وفايبر...

إنشاء خطوط اتصالات المشروعات الرقمية العملاقة عبر بروتوكول بين هيئة التصنيع وفايبر مصر

إنشاء خطوط إتصالات المشروعات الرقمية العملاقة
عبر بروتوكول بين هيئة التصنيع وفايبر مصر
أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع علي أهمية المشاركة في إنشاء خطوط إتصالات المشروعات الرقمية العملاقة.

وشدد على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للهيئة لتوطين التكنولوجيا والرقمنة لخدمة كافة مشروعات التنمية العملاقة.

جاء هذا خلال توقيع مذكرة للتفاهم بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة فايبر مصر.

وأوضح “التراس” أنه تم الإتفاق علي إنشاء خطوط إتصالات والخوادم وتطبيقات برمجة للإدارة الآلية وآليات الدعم الفني واللوجسيتي لكافة المشروعات الرقمية العملاقة ,مشيرا لإستغلال الإمكانيات المُتاحة بهيئة التصنيع بدون أن نحمل ميزانية الدولة أي أعباء مادية.

وأضاف أن هذه النظم الحديثة تحقق الكفاءة والجودة لضمان إستمرارية المشروعات الرقمية ,لافتا لأهمية تحقيق الرقمنة الذكية لكافة المشروعات التنموية.

وقال “التراس” إننا نستهدف تلبية السوق المحلي من أجهزة الإتصالات والخوادم مؤكدا أنها خطوة أولي يتبعها البدء في خطوات التصنيع المحلي للخوادم.

من جانبه, أوضح المهندس أحمد محمد أحمد طه, رئيس مجلس إدارة شركة فايبر مصر والعضو المنتدب, أن هذا التعاون يعد الأول من نوعه في مصر لتحقيق الرقمنة الذكية للمشروعات الرقمية العملاقة.

وقال, إننا نتطلع للتعاون والإستفادة من القاعدة الصناعية المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع لتلبية الطلب المتزايد من أجهزة الإتصالات والخوادم لكافة المشروعات الرقمية المختلفة بمصر.

اقرأ المزيد