الثلاثاء, مايو 7, 2024

اخر الاخبار

تعليماسيوط تحتض المؤتمر الختامى لمشروع ED-TECH Program الذى تنظمه EduVation

اسيوط تحتض المؤتمر الختامى لمشروع ED-TECH Program الذى تنظمه EduVation

أكد محمد رضا المدير التنفيذي لشركة EduVation، لصناعة مناخ مميز لتكنولوجيا التعليم، أن مؤسسات الدولة تفتح طرقا جديدا لمناقشة قضايا التعليم بصفة عامة والصعيد بصفة خاصة.

وأشاد رضا بمجهود محافظ أسيوط و اهتمامه بتطوير التعليم بالمحافظة. بالاضافة لدور جامعة اسيوط بالمساهمة فى تطوير العملية التعليمية.

وقد أطلقت EduVation بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا) وجامعة أسيوط ومؤسسات المجتمع المدن والجريك كامبس لتنفيذ مشروع ED-TECH Program ليبدأ جولته الأولي مطلع أكتوبر الماضي بصعيد مصر في محافظات “سوهاج، قنا، أسيوط”.

وذلك لخلق أفق جديدة لتطوير التعليم في الصعيد حيث أن ارتكز المشروع علي وسائل التعليم الحديثة وتكنولوجيا التعليم، وفقا لما أكدته بسمة عامر مسئول التواصل والعلاقات العامة بالشركة.

وبعد أن حقق ED-TECH Program نجاحا باهرا خلال العام الماضي في تحقيق أهدافه ورغبة أهالي الصعيد في إعادته مرة أخري، انطلقت جولته الثانية بصعيد مصر في محافظتي “المنيا والغردقة” خلال الفترة من 18 إلى 21 أغسطس الجاري بإقامة ورش تعليمية مميزة في مجال التصميم التعليمي وبرمجة الألعاب التعليمية.

واستفاد من هذا البرنامج نحو 300 متدرب من مختلف المحافظات (اسيوط، سوهاج، قنا، المنيا، البحر الاحمر).

وسوف يجتمع كافة المشاركين بمشروع ED-TECH Program بجولتيه، بالإضافة للمهتمين بمجال التكنولوجيا وتطوير التعليم والتعليم الفني بحضور المؤتمر الختامي التي ستقيمه EduVation بالتعاون مع هيئة ايتيدا وجامعة أسيوط ومؤسسات المجتمع المدني والعديد من شركات القطاع الخاص يوم الجمعة القادم بفندق وطنية بمحافظة أسيوط.

وبعقد المؤتمر بحضور نخبة من المتخصصين في المجال التكنولوجي وتطوير التعليم علي أعلي مستوي من الخبرة والتميز لتكون ساحة نقاش واسعة المدي و للإستفادة من التجارب والثقافات المختلفة.

ويحتوي الموتمر على العديد من المحاضرات وورش العمل فى مجال التعليم وتكنولوجيا التعليم.

اقرأ المزيد