عقد الفنان “أبو”، مساء اليوم، مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن إطلاق كليب أغنيته الجديدة “عيش يا قلبي” والتي تعد بداية التعاون الفني بينه وبين شركة جاما ميوزك للإنتاج الفني والمنتج محمد جابر، وهي من كلمات “أبو” ومحمد سرحان، وتلحين وتوزيع مينو.

وقال “أبو” إنه يحرص على اختيار أفكار فنية خارج المألوف لا تقتصر على الموضوعات الرومانسية والعاطفية، فالقصة الجيدة من المهم أن يرويها الناس، بكتابة كلمات الأغاني أو تلحينها وبالطبع غناءها، ومن خلال الفن يحاول تقديم القصص والتجارب المختلفة مثل الغربة والإقبال على الحياة، وحتى الفخر بحضارتنا وأصولنا، وإن مصر على مدار التاريخ هي منبع الفن.

وأوضح أن أغنية “عيش يا قلبي” تقدم تجربة إنسانية حقيقية صادقة، وتتماشى مع طبيعة الأفكار التي يقدمها في أعماله، مشيرا إلى أنه عمل في مجال التجارة منذ كان طالبا في المدرسة، حيث رباه والده على حب العمل والتأكيد على أهميته في خلق مكانة الإنسان، وهو ما اكسبه خبرة وجعله منفتحا لتقديم أفكار وموضوعات مختلفة في مجال الفن.

ولفت إلى أنه من خلال أغنيته، التي تعد قصة رومانسية، يوجه رسالة للناس أن يستمعوا لقلوبهم، يضعون لأنفسهم أهدافا يسعون لتحقيقها وهم يستمتعون بكل لحظة يحققون فيها طموحاتهم.

وكشف أن الأغنية تم تصويرها في لبنان مع المخرج فادى حداد، وشارك في الفيديو كليب لأول مرة الفنان المسرحي الشهير رفيق على أحمد، والفنانة وملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا.

وخلال المؤتمر أعلن “أبو” عن توقيع عقد مع شركة جاما ميوزك للإنتاج الفني والتوزيع وستكون أغنية “عيش يا قلبي” بداية التعاون الفني بينه وبين الشركة.

ومن جانبه، صرح محمد جابر، المدير العام لشركة جاما ميوزك: “يقدم أبو نوعا مختلفا من الأغنيات، فهو حريص على تنوع الموضوعات التي يقدمها، ويعطى اهتماما حقيقيا للاستماع للناس وتجاربهم ما يخلق لديه مخزونا من الأفكار التي يسعى لتقديمها من خلال أغنياته، كما أنه مستمع جيد لكل ألوان الموسيقى لذلك فهو يخرج بمنتج فنى متميز ومختلف عن السائد”.

وتابع “ومن خلال تعاملي الفني من قبل مع أبو، حيث شاركت في عمليات التوزيع لأغنية 3 دقات، لمست عن قرب جرأته وجديته وصدقه فيما يقدمه من أعمال، لذا كنت حريصا أن يكون أبو أول فنان يوقع عقد مع شركة جاما ميوزك للإنتاج الفني، وأغنية عيش يا قلبي تعد البداية لتعاوننا معا”.

كما أعلن “أبو” أن شركة “سي سي بلاس” للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية ستكون الممثل الإعلامي له خلال الفترة المقبلة حتى يتفرغ بشكل كامل للعمل على مشروعاته الفنية القادمة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 

اترك تعليق