كشف أسبوع أبوظبي للتحدي، عن طرحه باقة عروض ’ألتيميت أكسس‘ الحصرية المخصصة لعشاق الموسيقى والفنون القتالية المختلطة.

ويأتي العرض قبيل انطلاق هذه الفعالية التي تستمر على مدى 7 أيام وتضم سلسلة من الأنشطة الترفيهية وأسلوب الحياة، وتنظمها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي دعماً لاستضافة منافسات بطولة القتال النهائي ’يو إف سي 242‘.

ومع بيع تذاكر بطولة ’يو إف سي 242‘ بالكامل بجميع فئاتها، فإن باقة ’ألتيميت أكسس‘ تضم تذكرة واحدة من الفئة 2 لحضور البطولة، إضافة إلى تذاكر الفئة البلاتينية لحضور الحفل الموسيقي الذي تحييه فرقة الروك ’رِد هوت تشيلي بيبرز‘ الأمريكية الشهيرة يوم 4 سبتمبر، وحفل نجم موسيقى الريجي تون الكولومبي ’جي بالفين‘ يوم 5 سبتمبر.

ويقام الحفلان في ’ذا أرينا‘، الحلبة الداخلية الجديدة التي تم بناؤها في جزيرة ياس بأبوظبي، والتي ستشهد نزالات ’يو إف سي 242‘.

تم إطلاق هذا العرض الحصري، الذي يضم 100 باقة فقط، استجابةً لطلب المتابعين للحصول على تذاكر شاملة تغطي كافة الفعاليات الأساسية في أسبوع أبوظبي للتحدي.

يتوفر العرض على الموقع الإلكتروني بسعر 2,499 درهم إماراتي، ما يضمن توفير 541 درهم مقارنة بشراء التذاكر بشكل منفرد لقاء 3,040 درهم إماراتي.

كما تتيح باقة ’ألتيميت أكسس‘ عرضاً خاصاً للدخول إلى المتنزهات الترفيهية العالمية في جزيرة ياس، بما فيها ’عالم فيراري أبوظبي‘، و’ياس ووتر وورلد‘، و’عالم وارنر براذرز أبوظبي‘، مقابل 100 درهم إماراتي إضافي للدخول إلى كل متنزّه.

اترك تعليق