أعربت شركة “بي تك”، أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، عن تقديرها للإنجاز الكبير الذي حققه فريق منتخب مصر الناشئين لكرة اليد بعد حصوله علي المدالية الذهبية بكأس العالم للناشئين والذي أقيم بمقدونيا 2019، وأشاد كل العاملين بالشركة بالأداء البطولي للاعبين وتشريفهم لبلادهم.

وحرص الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس إدارة شركة “بي تك” والعضو المنتدب، علي تكريم البعثة المصرية لكرة اليد ومكافأتهم علي الإنجاز الكبير الذي تحقق في تاريخ الرياضة المصرية والعربية، كأول فريق عربي يحصد ذلك اللقب ويصعد لمنصات التتويج، متمنياً لهم المزيد من الإنجازات والنجاحات التي تجعلهم يرفعون علم بلادهم عالياً بين دول العالم.

ولفت د.خطاب إلى أن فلسفة العمل في B TECH تقوم على تقدير الاجتهاد والعمل الجاد ولذلك نجحنا في تحقيق العديد من الإنجازات ، وإنطلاقاً من التلاقي بين فلسفتنا في العمل واستراتيجيتنا في دعم الشباب والرياضة وبين ما قام به منتخب الناشئين لكرة اليد من إصرار ومثابرة وعزيمة وإرادة علي الفوز جاء تكريمنا اليوم لكل فرد من اللاعبين والجهاز الفني والإداري المشارك في البعثة.

وكشف أنه تم منحهم منتجات من معارض “بي تك” بقيمة 650 ألف جنيه بواقع 25 ألف لكل عضو في البعثة تقديراً من الشركة لأداء المنتخب الجدير بالتقدير والإحترام.

وتجدر الاشارة أن “بي تك” بدأت أعمالها في السوق المصرية منذ عام 1997 بثلاثة فروع لبيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية بنظام التجزئة في محافظة القاهرة في مناطق المقطم، المعادى، عرابي بالمهندسين.

وتوالى بعد ذلك قيام الشركة بالعمل في إطار إستراتيجية لزيادة عدد الفروع الخاصة بها وتحقيق التنوع في خدماتها المقدمة لعملائها تحت مظلة القيم والمبادئ التالية: “الثقة، التميز، الكفاءة، الابتكار والتجديد، الاهتمام بالعميل وتمكينه من الحصول على احتياجاته”.

وفى ظل هذه الإستراتيجية، أصبحت B TECH تتصدر المرتبة الأولى في السوق المحلية، خاصة أنها تمتلك وتدير 83 فرعًا في 25 محافظة على مستوى الجمهورية (29 مدينة)، نظرًا لأنها أكبر شبكة لبيع وتوزيع أهم الماركات العالمية في الأجهزة المنزلية والإلكترونية.

هذا، فضلاً عن كونها الموزع الحصري للعلامات التجارية: Miele،Braun، Ariston، Indesit، Babyliss،I COOK built in ، Ariete وتمتلك “بي تك” علامتها التجارية ULTRA وذلك علاوة على تفوقها في خدمات ما بعد البيع وبرامج التقسيط للعملاء.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك تعليق