الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتمياكمز تمثل مصر فى قمة إيدلمان أفريقيا 2019

مياكمز تمثل مصر فى قمة إيدلمان أفريقيا 2019

شاركت مياكمز في قمة إيدلمان – أفريقيا 2019 والتى أقيمت بالعاصمة الأثيوبية أديس أبابا واستمرت لمدة يومين.

وكانت إيدلمان الشركة العالمية الرائدة في مجال الاتصالات قد عقدت مؤتمرها السنوى بحضور ممثلى ووكلاء الشركة بالقارة الأفريقية فى إطار تعزيز أوجه التعاون مع الشركاء الأفارقة.

وتهدف القمة إلى دعم أواصر العلاقات بين الشركاء، وتحقيق نظرة شمولية للأسواق المختلفة، وتشجيع تبادل الخبرات، ومشاركة أفضل الممارسات والنجاحات؛ فضلا عن خلق بيئة يمكن فيها الاحتفاء بأفريقيا والترويج لها.

وأكدت فاطمة أحمد، المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة مياكمز، أنها فخورة بتمثيل مصر في تلك القمة؛ حيث تواصل مياكمز المضى قدمًا في صناعة الاتصالات كوكيل حصرى لإيدلمان العالمية في مصر لخدمة العملاء المحليين والدوليين.

وأضافت “تعد أفريقيا مركزًا متميزًا للأعمال حيث هناك الكثير من الأنشطة إلى جانب الكثير من الفرص الواعدة، لذا من المهم الترويج لها على المستوى العالمي. وتوفر القمة فرصة مثالية لتبادل الخبرات بالأسواق المختلفة ومعرفة أفضل الممارسات التى تتناسب وتلك الأسواق، والتواصل مع الفرص المتاحة داخل شبكة إيدلمان الواسعة من أجل المزيد من جهود التعاون لخدمة احتياجات مختلف العملاء”.

وقد شاركت العديد من البلدان الأفريقية في قمة هذا العام إلى جانب مصر؛ مثل المغرب ونيجيريا وكينيا وإثيوبيا وجنوب إفريقيا. وقامت الشركات المشاركة بتقديم لمحة عامة عن اقتصاد بلدانهم والمشهد الإعلامي بها، كما شاركوا الحضور التعريف بالأداء الحالى والأداء المستهدف لشركاتهم وكذلك ملف العملاء وبنية العمل.

وقد طرح المشاركون بالقمة آراءهم حول كيفية نمو وتطوير العمل وكيف ستوفر الشراكة القوية فيما بينهم المزيد من الفرص الواعدة. ثم شاركت “إيدلمان” أفضل الممارسات المهنية وقصص النجاح لتحقيق النمو وتمكين الوكلاء والشركاء من رفع كفاءة أداء أعمالهم وإنشاء مركز للتميز فى أفريقيا.

وصرح جوردان ريتنبيري الرئيس التنفيذي لإيدلمان – أفريقيا إن إيدلمان تفخر بالريادة والربط بين وكلائها وشركائها لتبادل المعرفة وإنشاء شبكة قوية من العناصر ذات الكفاءة العالية التى تبني رؤية مستقبلية متميزة.

وأضاف ريتنبيرى “نعمل جميعًا على مستوى عالمي، وتتيح لنا هذه القمة التعاون مع وكلائنا وشركائنا لتعظيم الفائدة لعملائنا”.

اقرأ المزيد