أطلقت فولفو مبادرة “سيلفي للسلامة” Selfie for Safety على الطرق، وتقوم الحملة على إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي وإشراك الناس في المبادرة.

وذلك عبر إتاحة الفرصة لهم لمشاركة صور شخصية أثناء ارتداء أحزمة الأمان الخاصة بهم، على أن تقوم فولفو بدراسة و تحليل الطرق المختلفة لإرتداء حزام الأمان بهدف تطوير أنظمة الأمان فى السيارات.

وستقوم فولفو كذلك بنشر أفلام قصيرة وإرشادات بسيطة ورسائل تثقيفية عن السلامة على وسائل التواصل الإجتماعي من خلال الهاشتاج الخاص بالحملة ليكون كل شخص قادر لأن يضيف لتلك المكتبة الرقمية التي ستضم دراسات مهمة حول السلامة.

وكل شخص أصبح في مقدورة اليوم أن يسهم في عمل مهم يفيد الإنسانية ويسهم في إنقاذ الأرواح عبر العالم، حتى لو كان هذا الإسهام من خلال إلتقاط الصور السيلفي الشخصية.

وقد جاءت الفكرة الرئيسية للحملة بعد رصد مشاركة الناس حول العالم لحوالي 93 مليون صورة شخصية بشكل يومي، معظمها لأسباب شخصية، ومعظمها كذلك داخل السيارات، ففكرت فولفو في تحويل هذا لمشاركات في مبادرة تهتم بالسلامة على الطريق هي Selfie for Safety والتي تعد جزء من مبادرة أكبر أطلقتها الشركة في وقت مبكر لذلك بعنوان E.V.A.

فولفو تتطلع دائمًا لمعرفة بيانات ورؤى متجددة عن إستفادة الناس من إختراعاتها، فمن الجدير بالذكر أن فولفو هي صاحبة إختراع أحزمة الأمان بالسيارات، ومن ثم تم تعميم الإبتكار على جميع مصنعي السيارات حول العالم، فهي تضع معايير الأمن والسلامة على رأس قائمة أولوياتها وتعمل يومًا بعد يوم على تقديم كل ما هو جديد للحفاظ على أمن ركاب السيارات.

وقد أطلقت فولفو نداء لملاك السيارات حول العالم للمشاركة في مبادرتها الإلكترونية بنشر صورهم الشخصية على حساباتهم الشخصية المتاحة للعامة حتى يسهل تتبعها ومشاركتها في المبادرة، أثناء إرتدائهم لأحزمة الأمان والوقوف بسياراتهم في أماكن آمنة لسلامتهم، وأن تنشر الصور مرفوقة بالهاشتاجات والتاجز التالية: @volvocars، @volvo.egypt، #SelfieForSafety.

اترك تعليق