افتتح مسترجف ، أكبر شركة لخدمات غسيل الملابس في إسبانيا، أول فرع لها بميدان فيني بالدقي في مصر.

ويأتي هذا الفرع الأول في مصر ليضع معيارًا جديدًا لخدمات غسيل الملابس في مصر بالإضافة إلى توفير المزيد من فرص الاستثمار عبر مزيد من الامتيازات المحلية.

وقد تلقت الشركة الإسبانية الناشئة اهتمامًا كبيرًا من رواد الأعمال المحليين، حيث قام 20 شريكً بالتسجيل للحصول على الامتياز خلال الأشهر الثلاثة الأولى في مصر وهي الفروع التي من المقرر افتتاحها قبل نهاية عام 2019.

يوفر مسترجف خدمات مريحة وذات جودة عالية للغسيل والتنظيف الجاف لعملائه على اختلاف شرائحهم ولكن يتفقون جميعهم في كرههم للقيام بأعمال تنظيف وغسيل الملابس. فقد أكدت أبحاث الشركة، أن ما يقرب من 80% من الأشخاص يعتبرون غسيل الملابس من أكثر الأعمال المنزلية التي يكرهونها، والشباب الذين لا يجدون متسعاً من الوقت للقيام بالأعمال المنزلية حيث يمثل الشباب أهم الفئات المستهدفة وأكثرها ولاءً لعلامتنا التجارية حول العالم.

يقدم الامتياز خدمات الغسيل والتنظيف الجاف للملابس مع إمكانية استلامها من منزل العميل، بالإضافة إلى خيارات الاشتراك الشهري عند الطلب من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني أو الفروع.

فمن خلال التطبيق، يمكن للعميل اختيار المكان والوقت واليوم المناسب لتسليم ملابسه التي تحتاج للتنظيف إلى مسترجف، وبالتالي يقوم السائق بزيارة منزل العميل وجمع ملابسه ثم إعادتها إليه مرة أخرى بعد تنظيفها وكيّها في أقل من 48 ساعة.

في الوقت نفسه، يمكن للعميل الاختيار بين طريقتين للدفع، إما من خلال بطاقات الائتمان أو الدفع النقدي، حيث تُتاح خدمات مسترجف أيضاً للفئات غير المتعاملة مع البنوك.

يمكن لامتياز العلامة التجارية النموذجي لمسترجف استرداد القيمة الاستثمارية في خلال 12 شهراً، والوصول لنقطة التعادل أي تساوي التكاليف مع الإيرادات خلال 6 أشهر، وتحقيق أرباح شهرية بقيمة 32000 جنيهاً تقريباً. تعمل مسترجف في 24 دولة حول العالم، حيث قامت بمنح أكثر من 1400 امتيازاً تجارياً في أسبانيا وأمريكا اللاتينية، بما يوفر حوالي 1500فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

اترك تعليق