الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

عاجلبالصور.. «مراكز» تواصل الإنشاءات بكافة فى مصر وعلى رأسها «ايون»

بالصور.. «مراكز» تواصل الإنشاءات بكافة فى مصر وعلى رأسها «ايون»

أعلنت مراكز، أحد أكبر مطوري ومشغلي المراكز التجارية في مصر والشرق الأوسط، أنها ستطلق الشهر القادم آخر برج من أبراج ايون الثلاث، و كذا بتسليم المرحلة الأولى من مشروع ايون كورت ياردز في ديسمبر المقبل قبل المواعيد التعاقدية المحددة للتسليم.  

يقع ايون في قلب مشروع سنترال وست، أكبر مشروعات مراكز متعددة الاستخدامات في السوق المحلي. ويُعد ايون أول مشروع من نوعه في منطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

وقد انطلقت بالفعل الأعمال الانشائية لأبراج ايون، التي تُعتبر أولى الأبراج السكنية الفاخرة شاهقة الارتفاع في تلك المنطقة. يبلغ ارتفاع كل برج من أبراج ايون الثلاث 72 متراً (20 طابق)، وبالفعل تم استكمال الأعمال الانشائية لهياكل الطابقين المخصصين لانتظار السيارات تحت الأرض، وانطلقت الأعمال الانشائية للمستوى الأرضي بالأبراج عبر احدى اكبر شركات المقاولات “حسن علام”.  

وقال باسل رمزي،الرئيس التنفيذي لشركة مراكز: “إنّ التجربة السكنية في أبراج ايون لا تُقارن، حيث توفر للقاطنين أفضل ما يمكن متوازنة بين الراحة والحياة العصرية للمدن و من ناحية أخرى، توفر أبراج ايون لقاطنيها باقة متكاملة من الخدمات لممارسة الرياضة والهوايات المتنوعة، بما في ذلك حمام سباحة أوليمبي داخلي بمياه دافئة وجيم وسبا”.

وتابع “هذابالإضافة لحمام سباحة خارجي وحمام سباحة للأطفال وساحة ملاعب متعددة الأغراض وملعب للتنس وملعب لكرة القدم، ومضمار للجري بطول 800 متر ومنطقة خارجية عامة للجلوس و أنا فخور اليوم ان ارى المشروع على ارض الواقع حقيقة تسعد عملائنا”.  

ويتمتع مشروع ايون بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة غرب القاهرة ويمكن الوصول إليه بسهولة من كافة الطرق الرئيسية والسريعة المحيطة به. يتضمن مشروع ايون عدداً كبيراً من التصميمات المتنوعة للوحدات، بما في ذلك الاستديو والشقق السكنية التي تبدأ بغرفة نوم واحدة حتى 4 غرف نوم، ووحدات بنتهاوس دوبلكس بإطلالة غير مسبوقة على المدينة.

وتتراوح مساحات الوحدات في ايون من 85 إلى 665 متر مربع. من ناحية أخرى، تسير الأعمال الانشائية لمشروع ايون كورتياردز وفقاً للجداول الموضوعة، وسيتم تسليم وحدات المرحلة الأولى من مباني G+3 في الكورتياردز خلال ديسمبر القادم.  

جدير بالذكر أن شركة مراكز للاستثمار العقاري هي إحدى شركات مجموعة فواز الحكير السعودية، كبرى الشركات المتخصصة في تطوير وإدارة المولات التجارية في الشرق الأوسط، وتُعد من كبرى شركات تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر. تتمتع الشركة بمحفظة متميزة من المشروعات التي تحقق أعلى الإيرادات المتكررة في مصر.

أقامت الشركة أبرز مشاريعها مول العرب في منطقة غرب القاهرة، كما تتضمن قائمة مشروعات الشركة مشروع AEON الذي يُعد أول أبراج سكنية في مدينة السادس من أكتوبر، بالإضافة إلى مشروع Di5trict متعدد الاستخدامات في القطامية الجديدة ومول طنطا والذي من المقرر افتتاحه في سبتمبر الجاري، والسلام مول الذي من المقرر افتتاحه عام 2020 ومول المنصورة في 2021.

 

اقرأ المزيد