أنتهت  شركة ” نيو أفنيو للتسويق العقارى” من تسويق مسطحات إدارية لأكبر 10 شركات عالمية افتتحت مقار جديدة لها فى مصر.

وقال أعلا عزت رئيس القطاع التجارى بشركة “نيو أفنيو ” للتسويق العقارى  إن الفترة الماضية شهدت طلبا ملحوظاً على العقارات الخدمية التجارية والادارية والصناعية فى العديد من المدن الجديدة وخاصة بالتجمع الخامس التى تتسم بقربها من العاصمة الإدارية الجديدة مركز جذب الاستثمارات فى المرحلة الحالية  لرؤوس الاموال المحلية والشركات العالمية.

وأشار الى ان الشركة تمكنت من تأجير 12 إلى 13 الف متر فى التجمع الخامس لكبار الشركات العالمية  وتترواح الايجارات للمتر المربع بين 20 إلى 40 دولار ويختلف وفقاً اذا كانت المسطح او الوحدة نصف تشطيب أو تشطيب كامل وكذلك الموقع بداخل كومباوند أو مركز خدمى .

وأضاف أن من 80 الى 90% من التعاقدات التى أبرمتها نيو أفنيو على الوحدات التجارية والإدارية لصالح الشركات العالمية.

وشدد على حالة الرواج والطلب الكبير من قبل الشركات متعددة الجنسيات على تأجير وامتلاك وحدات تجارية وادارية وصناعية من مخازن واراضى بمصر فى الفترة الحالية مع حالة الاستقرار السياسى والاقتصادي والمشروعات الكبرى المنفذة.

وكذلك الزيارات رفيعة المستوى التى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى عدة بلدان والتى رسخت الصورة الايجابية لمناخ الاستثمار فى مصر وحفزت العديد من الدول على ضخ استثمارات فعلى سبيل المثال هناك طلب كبير من الشركات الصينية  على المسطحات الادارية والمصانع لرغبتها فى تأسيس استثمارات كبرى لها فى مصر وكذلك الشركات الفرنسية.

واضاف أن هناك توجه من المستثمرين بالحصول على وحدات تجارية أو ادارية بنظام التمليك وإعادة تأجيرها لصالح الشركات المصرية والعالمية وهو ما يعد استثماراً ناجحاً فى المرحلة الحالية.

ولفت إلى أن العاصمة الادارية الجديدة ستستحوذ على الطلب فى ذلك النشاط خاصة وان كل جنيه ينفق بها يتحول لذهباً فى وقت قياسى.

وأوضح أن الشركة حققت مبيعات لصالح الغير الى آلان 2 مليار جنيه تمثل نسبة التجارى والادارى بها بين 40 إلى 50%.

كما حققت مبيعات العام الماضى تعادل مليارى جنيه وهو ما يبشر بقدرتها على تخطى ذلك الرقم خاصة وأن الربع الاخير من العام الجارى لم يبدأ بعد ويتسم  دائما بالرواج فى المبيعات وطرح الشركات العقارية مراحل جديدة من مشروعاتها بتسهيلات فى السداد وعروض مميزة لتضمن تحقيق اعلى قدر من المبيعات وانهاء العام بالوصول الى المبيعات المستهدفة.

 

اترك تعليق