أعلنت شركة فوري الرائدة فى التكنولوجيا المالية عن اتفاقية جديدة مع “بي تك”  أكبر سلسلة متخصصة فى بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، لتسهيل عمليات التسوق والدفع للمنتجات عبر موقع وتطبيق بى تك بالتعاون مع منصة Fawry Pay.

وقال محمود خطاب، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة بي تك: اختيارنا لمنصة Fawry Pay  كان قرار استراتيجي هذا  لما تقدمة المنصة التابعة لشركة فوري من مميزات تسهل علي عملائنا التمتع بتجربة تسوق سهلة و طرق دفع تساعدنا على التحصيل بطريقة اكثر تطورا.

وأضاف، الان اصبح العميل قادر على السداد  فى اكثر من 105 الف نقطة بيع لفوري ومن خلال محافظ المحمول البنكية القنوات البنكية المتعاقدة مع فوري واونلاين باستخدام بطاقة الائتمان وهى كلها طرق دفع مختلفة تناسب جميع عملائنا بمختلف الفئات.

ومن جانبه، قال محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة فوري: يتيح التعاون الجديد بين ” Fawry Pay” و”بي تك” اضافة الى طرق الدفع المتنوعة ايضا خاصية جديدة وهى Direct Debit  أو الخصم التلقائى شهريا من بطاقة العميل البنكية مما يسهل على العميل التسوق سواء السداد على مرة واحدة أو تقسيط مع بى تك ودفع اقساطه تلقائيا بشكل شهري من دون الحاجة لتصفح الموقع او التطبيق فى كل مرة وهى خاصية اختيارية حسب رغبة العميل.

وتابع، يعد هذا التعاون بين ” فوري” و”بي تك”  هو جزء من الشراكات المثمرة التى تهدف إلى توفير الوقت والجهد على العملاء، اصبح العميل الآن قادر على تصفح المنتج الذى يريده إلكترونيا عبر موقع وتطبيق بى تك والدفع مباشر دون الحاجة للذهاب اللى فروع بى تك.

يذكر أن التعاون بين  “فوري” و”بي تك” بدأ منذ عام 2016، للتسهيل على العملاء عمليات الدفع الإلكتروني، حيث بدء التعاون بسداد أقساط “الميني كاش” من بى تك  من خلال منافذ فوري.

وتطور التعاون وشهد دخول منصة Fawry Pay  لموقع وتطبيق بى تك ووفر طرق دقع مختلفة وتستهدف الشراكة أكثر من مليون عميل يقومون بشراء الأجهزة بالتقسيط عبر فروع بي تك التى وصل عددها لـ85 فرع بـ25 محافظة، وتستحوذ على 5.5% من مبيعات سوق الأجهزة الكهربائية والمنزلية البالغة 100 مليار جنيه سنويأ.

اترك تعليق