القاهرة في 13 أكتوبر 2019

 

أعلن منتجع وسبا هيلتون الأقصر تعيين أحمد حجازي في منصب المدير التجاري الجديد للمنتجع.

وفي إطار مهامه الوظيفية، سيكون حجازي مسئولاً عن تحقيق النمو والمبيعات المستهدفة للمنتجع، من خلال إدارة الفريق التجاري بنجاح، بالإضافة لوضع وتنفيذ استراتيجية تجارية وتوظيف والإشراف على الممثلين التجاريين بالفريق.

يتمتع حجازي بخبرة تصل إلى 19 عاماً في قطاع الضيافة والمبيعات، حيث بدأ مسيرته المهنية مع هيلتون في منصب المدير الإقليمي لإدارة المبيعات بمكتب الشركة بمصر عام 2005.

وفي عام 2006، حصل حجازي على جائزة أفضل مسئول مبيعات في هيلتون العالمية لتحقيقه ضعف الأهداف البيعية ونجاحه في تحقيق زيادة في المبيعات بنسبة 150% خلال عام واحد فقط.

وقبل أن يشغل منصبه الجديد، كان حجازي مدير إدارة المبيعات في هيلتون بيراميدز جولف.

وقال فلوريان جرول، مدير عام منتجع وسبا هيلتون الأقصر: “يمثل أحمد حجازي اضافة هامة جداً لفريق العاملين في منتجع وسبا هيلتون الأقصر، حيث سيتولى قيادة القطاع التجاري في الفندق لتحقيق المزيد من النجاح”.

وتابع “إنّ الشغف والدافع لتحقيق النجاح والتفاني لتحقيق التميز هي الركائز الأساسية لهيلتون، لذا نتطلع لدعم جهود حجازي في تحقيق النجاح في منصبه الجديد كمدير تجاري للمنتجع”.

يقع منتجع وسبا هيلتون الأقصر على بُعد 5 كم من قلب مدينة الأقصر، و9 كم من مطار الأقصر الدولي. ويُعد مكاناً مثالياً لاستكشاف أهم المزارات التاريخية في المنطقة.

يضم المنتجع مجموعة متنوعة من المطاعم التي تلبي الاحتياجات المتنوعة للنزلاء من الأطباق المصرية والشرقية والعالمية، كل هذا مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والإطلالة الرائعة على النيل.

 

اترك تعليق