فازت شركة مراكز بالجائزة الذهبية في فئة التصميم والتطوير عن المرحلة الثانية من مول العرب والمعروف باسم “التوسع” The Expansion خلال مراسم توزيع جوائز مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط والتجزئة MECSC 2019.

يُعد مول العرب واحداً من أكبر وأهم مراكز التسوق في مصر، حيث يمثل وجهة شهيرة للتسوق والترفيه. وتبلغ مساحته للتأجيرية 150 ألف متر مربع تضم أكثر من 300 متجر ومنفذ بيع ونحو 120 مطعم و كافيه.

وقال باسل رمزي العضو المنتدب لشركة مراكز: “نفخر بحصولنا على تلك الجائزة الهامة ضمن جوائز مراكز التسوق والتجزئة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي يمنحها أهم خبراء قطاع التسوق والتجزئة في المنطقة والعالم. إننا الشركة المصرية الوحيدة التي حصلت على تلك الجائزة في هذه الفئة و الذي يؤهلنا للمشاركة في نهائيات الجائزة العالمية الكبرى Best of the Viva Best 2020 افضل الأفضل فيفا 2020 لمجلس العالمي لمراكز التسوق في الولايات المتحدة الأمريكية مما يدعم مكانة شركة مراكز في هذا القطاع الهام ويجعلنا واحدة من أكبر المطورين في مصر”.

وتابع “في الوقت نفسه، تؤكد هذه الجائزة التزامنا تجاه السوق المصري عبر تطوير مجتمعات عمرانية طبقاً لأعلى المعايير العالمية بحيث تصبح وجهات ومقاصد هامة في المنطقة. تمتلك مراكز سجلاً حافلاً من النجاح في قطاع التجزئة والقطاع العقاري بالمنطقة من خلال مشروعاتها فائقة التطور التي تجسد تصميمات ومشروعات مبتكرة ومتطورة”.

وأضاف “وبهذه المناسبة اتقدم بكل الشكر والعرفان لفريق العمل بالشركة على تفانيهم وشغفهم بعملهم. لقد حصلنا على هذا التقدير الهام بفضل التزامهم المتواصل واخلاصهم في العمل”.

وحتى تتمكن مراكز من تحقيق رؤيتها وأن تصبح “قلب وروح المجتمعات التي تخدمها”، وحتى تقدم تجربة ايجابية لهذه المجتمعات، تمكنت من انجاز خطوة هامة لتقديم تجربة متكاملة وتفاعلية لزائري المول.

حيث اقامت تطوير أول منتزه في الشرق الأوسط داخل مول “The Park” في مول العرب على مساحة 8 أفدنة يتركزعلى 4 رؤي رئيسية هي: الترفيه، واللياقة البدنية، والأغذية والمشروبات، ومنطقة لألعاب للأطفال.

وقد أقيم مؤتمر ومراسم تسليم جوائز مراكز التسوق والتجزئة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019 في فندق ريتز كارلتون DIFC في دبي، وتم منح الجوائز لمراكز التسوق الأكثر ابتكارا في المنطقة والتي قدمت انجازات استثنائية في فئات التسويق والتصميم والتطوير والتجزئة.

من ناحية أخرى، تعمل مراكز على تغيير خارطة التطوير العقاري في مصر من خلال الإعتماد على الإبتكار والإبداع في القطاعين التجاري والسكني. إنّ مراكز تضيف أبعاداً جديدة لتجربة القاطنين والمستأجرين في مشروعاتها التجارية والسكنية مع خلق الآلاف من فرص العمل للمصريين، سواءً بعمنطقتي شرق القاهرة وغرب القاهرة وفي محافظات مصر المختلفة.

اترك تعليق