فاز فندق ذا بريكيرز دايفينج اند سيرفينج لودج سوماباي بجائزة TUI Holly  لعام 2020 والتي تطلقها مجموعة TUI الألمانية للسياحة.

وتُعد جائزة TUI Holly من أرفع الجوائز العالمية التي تُمنح للفنادق تقديراً لإدارتها الراقية، وروحها الابتكارية في ريادة الأعمال، وتطبيقها لأرقى معايير الأمن والسلامة.

جدير بالذكر أن الجائزة تمثل تكريماً سنوياً لأفضل 100 فندق معتمد من مجموعة TUI في تطبيق أعلى معايير جودة الخدمات الفندقية حول العالم. ومنذ إطلاقها عام 1994، يتم اختيار الفائزين بجوائز TUI Holly العالمية اعتماداً على آراء وتقييمات النزلاء والضيوف. 

ويُعد فندق ذا بريكيرز دايفينج اند سيرفينج لودج سوماباي أول فندق متخصص من نوعه في الرياضات المائية بمصر ويقع في منتجع سوما باي الساحلي بالبحر الأحمر.

يضم الفندق 173حجرة لكل منها شُرفة خاصة، حيث تتمتع 75% من غرف الفندق بإطلالة مباشرة على البحر دون عوائق. 

وقال شتيفان رايشل مدير عام فندق ذا بريكيرز دايفينج اند سيرفينج لودج سوماباي: “إنّ حصولنا على هذه الجائزة الرفيعة كان نتيجة الجهد المشترك لفريق العاملين المتفاني الذي يتسم بالود والترحاب، وإدارة الفندق الماهرة والواعية، بهدف توفير منزل على البحر لكل نزلائنا بحيث يشعرون فيه بالمعنى الحقيقي للراحة ودفء الاستقبال والإقامة الفخمة”.

وتابع “هذا بالإضافة لقدرتهم على ممارسة رياضتهم المائية المفضلة، أو الاستمتاع بالاسترخاء والسكينة في الفندق. ولهذا ليس من قبيل الصدفة أن يكون أكثر من 60% من نزلائنا من الزائرين المتكررين، حيث يتردد بعضهم علينا لقضاء إجازته لأكثر من 10 مرات”.

وأضاف “إنني اعتبر حصولنا على جائزة TUI Holly 2020 بمثابة انجاز كبير، واتمنى دائماً أن نحافظ على مكانتنا فوق القمة!”.  

اترك تعليق