الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

منوعاتمحمد رمضان يسخر من حملة مقاطعته على خلفية أزمته مع الطيار المفصول

محمد رمضان يسخر من حملة مقاطعته على خلفية أزمته مع الطيار المفصول

دشن مغردون على موقع التغريدات القصيرة ”تويتر“ حملة تدعو لمقاطعة الفنان محمد رمضان؛ على خلفية تصاعد أزمته مع الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، بعد تهربه من تعويض الرجل الذي لجأ للسوشيال ميديا لعرض موقفه.

وتم فصل الطيار بعد الحادثة الشهيرة، عندما نشر محمد رمضان مقطع فيديو برفقته وهو في كابينة الطائرة، خلال رحلتهما إلى السعودية، في مخالفة للقانون.

وبعدما خرج رمضان ليقول إن الطيار المفصول طالبه بتعويض بأكثر من 9 ملايين جنيه، رد الأخير بأن ادعاء الفنان غير صحيح، وهو ما اعتبره المغردون تهربا من تعويض الرجل الذي فقد وظيفته.

وسرعان ما تصاعد وسم (#قاطعوا_محمد_رمضان) ضمن قائمة الأعلى بحثا على ”تويتر“، ليعبروا عن تعاطفهم مع الطيار، خاصة بعدما قال إن الفنان خدعه.

وكانت سلطة الطيران المدني في مصر، حسمت قبل ساعات الجدل الدائر بشأن المناشدات التي أُثيرت على مدار اليومين الماضيين لعودة الطيار المفصول إلى عمله مجددا، فأصدرت بيانا جددت فيه التزامها بما ورد في نتائج التحقيق مع الطيار، الذي اعترف وقتها كقائد للرحلة بصحة الواقعة، ومخالفته قانون الطيران، ما استوجب فصله، وهو قرار لا رجعة فيه.

ومع تزايد الحملة ضده، خرج محمد رمضان ليسخر من الهاشتاغ، وقال عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، ”‏‎#قاطعوا_محمد_رمضان في نفس يوم احتفالي بقناتي على يوتيوب بكسر حاجز الـ2 مليار و450 مليون مشاهدة في وقت قياسي ‎#رقم_واحد ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر“.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع التدوينة، معبرين عن غضبهم من رد فعله، وجاءت التعليقات: ”‏‎هو محدش قالوا إن نسبة views بتكون فيك عادي وأن أي حد يقدر يزودها بكام ألف جنيه”‏‎.

اقرأ المزيد