حصل منتجع وسبا هيلتون الأقصر على جائزة “أفضل منتجع صحي فاخر في مصر” لعام 2019، وذلك من خلال International Spa Awards

ويعد الحصول على هذه الجائزة السنوية إنجاز كبير؛ حيث يتم ترشيح المنشئات المؤهلة للفوز وفقًا لمعايير رفيعة تضمن التميز والجودة.

ويضم منتجع وسبا هيلتون الأقصر 12 غرفة للجلسات المتنوعة، وحمام سباحة بإطلالة مفتوحة على نهر النيل. بالإضافة إلى ذلك، يوفر السبا العديد من الغرف الحرارية التي تشمل حمامات البخار وحمامات الأعشاب، وغرفة علاجية جافة – لاكونيوم ، وأحواض للعلاج بالريفلكسولوجي- Reflexology، وغرف للاسترخاء تضم أسرّة مائية، وحديقة مفتوحة.

وتعليقاً على هذه الجائزة الرفيعة يقول فلوريان جرول، مدير عام منتجع وسبا هيلتون الأقصر،: “نفخر في منتجع وسبا هيلتون الأقصر بتقديم خدمات ووسائل راحة ذات جودة عالمية لضيوفنا، بما يجعله ملاذاً فريدًا للاسترخاء. إن مدينة الأقصر وجهة عالمية للسياحة الثقافية للمسافرين من جميع أنحاء العالم”.

وتالع “لذلك فإننا فخورون بهذا التكريم الدولي الرفيع  تقديراً لجهودنا المستمرة للحفاظ على مكانة المنتجع والسبا كوجهة مثالية للاسترخاء في المدينة”.

وتأتي هذه الجائزة تتويجاً لعامًا حافلاً بالجوائز التي حصل عليها منتجع وسبا هيلتون الأقصر، حيث استطاع الفندق الحصول على تقييمات متفردة من العديد من مواقع السفر والسياحة، ومؤسسات مراقبة الجودة العالمية بما في ذلك شهادة التميز من موقع  TripAdvisorباعتباره الفندق الأكثر اختياراً من المسافرين على الموقع لعام 2019، كما حصل على تقييم وصل إلى 9.4 من قبل موقع Hotels.com.

اترك تعليق