تقديراً لأمهاتنا الحبيبات في كل مكان، يحتفل فندق جراند نايل تاور بعيد الأم هذا العام بشكل خاص حيث يتزامن ذلك مع احتفال الفندق أيضاً باليوم العالمي للمرأة في 8 مارس.

يوفر الفندق فرصة الاستمتاع بعشاء لا يُنسى في المطعم الدوار، الذي يُعد أعلى مطاعم الشرق الأوسط بإطلالته الرائعة على القاهرة ونيلها الساحر. استمتع بالإطلالة البانورامية تصاحبها مجموعة مُختارة من الأغاني ومقاطع الموسيقى التي تم اختيارها خصيصاً لهذا اليوم المُميز.

ويتوج كل هذا بالتأكيد مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية في فندق جراند نايل تاور، بما في ذلك الأطباق اليابانية التقليدية التي يتم اعدادها بطريقة تبانياكي التقليدية مع المقاعد وطاولات التبانياكي في مطعم أوكاشي، والأطباق العالمية في مطعم سوق الساقية الذي يقدم قائمة طعام متميزة لأشهى المأكولات العالمية من الأطباق الإيطالية والهندية والأطباق الأمريكية والمكسيكية الشهيرة، مجموعة مختارة من المأكولات البحرية وأشهر أطباق البحر المتوسط.

وذاك وسط إطلالة غير مسبوقة على النيل الخالد. ولم ينسى جراند نايل تاور أيضاً قائمة الحلوى التي تحلو بها الأمسية، حيث يقدم مطعم ديليس مجموعة من أرقى أصناف الحلوى والكيك الطازج الذي يحضر يومياً.

ولمزيد من الرفاهية والتدليل، يقدم جراند نايل تاور لكل السيدات طوال شهر مارس خصماً بنسبة 50% على أي جلسة ماساج في رويال سبا والنادي الصحي المُقام على أحدث الطرازات العالمية لتقديم تجربة غير مسبوقة من الاسترخاء واستعادة الحيوية والطاقة لكل زائريه.

ويتضمن النادي الصحي جيم مجهز بالكامل على دورين ومطل على النيل، وغرفة بخار وسبا صحي يضم متخصصين ومتخصصات في جلسات العلاج والماساج الاحترافية.

ويسعى الفندق دائما وفي جميع المناسبات لخلق تجربة استثنائية للطعام الفاخر، والترفيه المتميز في القاهرة. لا يوجد مكان آخر يدلل الأم في عيدها أكثر من جراند نايل تاور!  

 

اترك تعليق