الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياجوميا تعلن مساندتها لقرارات الحكومة للإنتقال لخدمات التحول الرقمى

جوميا تعلن مساندتها لقرارات الحكومة للإنتقال لخدمات التحول الرقمى

أكدت جوميا، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في مصر وإفريقيا، دعمها لقرارات الحكومة المصرية التي أعلنت عنها اليوم الخاصة بضرورة الإنتقال لخدمات التحول الرقمي والتعامل الإلكتروني.

وهذه هي نفس المنظومة التي تدعمها جوميا في مصر منذ بضعة سنوات من خلال منصاتها الالكترونية جوميا و جوميا ون.

وأشادت جوميا بالقرارات الجديدة للحكومة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر، مؤكدة أن التحول الرقمي والاتجاه نحو منظومة الدفع والشراء الإلكترونية تؤثر إيجابا على عدم انتشار الفيروس بأي صورة من الصور خاصة من خلال التعامل النقدي مع الأموال أو التواجد بالمحال.

وقد أصدرت جوميا مؤخراً عدة إجراءات لدعم الحكومة في مواجهة فيروس كورونا المستجد:
إمكانية طلب المنتجات عبر الإنترنت لدعم مبدأ التباعد الاجتماعي بين الأشخاص عبر تقديم التوصيل بدون احتكاك والقضاء على التلامس الجسدي مما يعمل على تقليل انتشار العدوى من شخص لآخر.

وعرض المنتجات الأساسية مثل الطعام والمواد المطهرة والمعقمة بأسعار معقولة علي منصة التسوق وذلك عن طريق الشراكة مع ألاف البائعين مثل شركة ريكيت بينكيزر والعديد من الشركات الاخري.

ونعمل علي الحفاظ علي أسعار مناسبة ومحاربة المضاربة حيث تنازلت جوميا عن العمولة علي العديد من المنتجات الصحية لمساعدة المستهلكين على الحصول على المنتجات بأقل سعر ومحاولة التحكم في الأسعار.

وعرض خدمات شبكة جوميا اللوجستية للمساعدة في توزيع النشرات الصحية والمنتجات الرئيسية وبالإضافة إلى ذلك توفر جوميا خدمات التوصيل الآمن للمستهلكين في كل مكان وذلك يشمل المناطق النائية والريفية حيث يعتبر هذا من الأمور الهامة بشكل خاص لكبار السن والمرضى في المنازل.

وعرضت أيضا تقديم خصومات خاصة لجميع المدفوعات التي تتم عبر JumiaPay في كل البلاد التي تعمل فيها خاصية جوميل باي لترويج المعاملات غير النقدية وذلك لدعم جهود الحكومات في تقليل مخاطر نقل العدوى عن طريق لمس النقود.

كما قامت بتوفير منصتنا لخدمات المدفوعات الإلكترونية Jumia One Egypt لشحن رصيد التليفون المحمول ودفع فواتير الكهرباء والغاز والمياه والانترنت والتليفون الارضي وكل الخدمات المختلفة عن طريق الدفع الالكتروني من خلال كروت الائتمان وكروت الخصم.

هذا بالإضافة إلى التزام جوميا بأعلى المعايير الصحية الممكنة فقد قمنا بتغييرات إضافية على العمليات اليومية وخدمات التوصيل لضمان الأمن الصحي.

ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر: فحص درجة حرارة الموظفين، تطهير المرافق والأسطح، استخدام الأقنعة والقفازات أثناء التعامل مع الطلبات وتسليمها.

اقرأ المزيد