الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقارير«معقمة بالكامل» مبادرة تطلقها Glamera لمواجهة كورونا

«معقمة بالكامل» مبادرة تطلقها Glamera لمواجهة كورونا

أطلق تطبيق Glamera المتخصص في حجز صالونات التجميل والعيادات، مبادرة مع مزودي الخدمات المختلفة من صالونات التجميل وعيادات الأسنان والجلدية والدايت.

وذلك لتعقيم الصالونات والعيادات وضرورة تعزيز إجراءات السلامة الخاصة بها ليضاف إليها التعقيم والتطهير المخصص للكورونا،

ويأتي هذا في إطار إلتزام الشركة بجانبها من المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع في ظل الأزمة التي يواجهها العالم حاليا والمتمثلة في كوفيد-19 المعروف إعلاميًا باسم فيروس كورونا.

وتضمنت المبادرة تدريب العاملين على بروتوكولات الوقاية داخل المكان، إتاحة مطهرات الأيدي للموظفين والعملاء، ضرورة استخدام العاملين للماسكات الطبية والقفازات التي تتغير بشكل دوري مع كل عميل جديد، بالإضافة إلى التشديد على غسل اليدين وتعقيمها مع كل عميل، وقد استجاب لهذه المبادرة كل شركاء جلاميرا وعملائها.

ومن جانبه يرسل تطبيق جلاميرا رسائل تنبيهات يومية لمزودي الخدمة بالتعليمات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية والبروتوكولات التي نصحت بها الحكومة المصرية، وأحدث الأخبار فيما يخص مستجدات الأوضاع في مصر والعالم، والمعلومات الطبية اللازمة للوقاية خاصة أثناء التعامل المباشر مع العميلات.

وقال محمد حسن الرئيس التنفيذي لتطبيق جلاميرا: “منذ اليوم الأول للأزمة ونحن نتواصل مع مزودي الخدمة لدينا لضمان تطبيق المبادرة واتباع كل التعليمات الصادرة من منظمة الصحة العالمية، هذا هو الوقت الذي يجب على الجميع القيام بدوره لمساندة الدولة في قراراتها الأخيرة”.

وأضاف “نحاول استباق الأزمة لضمان استمرارية العمل مع المحافظة على صحة الجميع من العاملين والعملاء”.

اقرأ المزيد