الإثنين, مايو 13, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«ساكسو بنك» العالمى يعقد الأحد ورشة عمل حول خيارات العقود

«ساكسو بنك» العالمى يعقد الأحد ورشة عمل حول خيارات العقود

يعقد ساكسو بنك العالمى غدا الأحد ورشة عمل حول خيارات العقود، وذلك بالتزامن مع ذكرى انطلاقته الـ22 في القاهرة، مؤكدا على أن الفوائد الناجمة عن استخدام البنك لأحدث تقنيات المعلومات وتطوير حلول تداول إبداعية لم تقتصر على عملاء البنك وإنما مكَّنت البنك من البقاء في مركز الصدارة في صناعة دائمة التغيير على مدار ذلك الزمن.
ويعد ساكسو بنك متخصص في الاستثمار والتداول عبر الإنترنت، و هو أحد بنوك الاستثمار الأوروبية المعتمدة والخاضعة للقوانين، حيث يقدم خدماته لعملائه في أكثر من 180 دولة، وتتوفر منصة تداول ساكسو بنك بأكثر من 20 لغة.
واشتهر البنك بأنه من أوائل المؤسسات المالية التي طورت منصة تداول إلكترونية عبر الإنترنت، لتزويد المستثمرين العاديين بالأدوات ذاتها التي يستخدمها المحترفون لدخول الأسواق المالية والتداول فيها.
جدير بالذكر أنه يسبق ورشة العمل لقاء مائدة مستديرة للإعلاميين مع محمد المصري مدير المبيعات في ساكسو بنك – الشرق الاوسط، وهو يعمل بالمركز الرئيسى للبنك فى كوبنهاجن.
ويتمتع المصري بخبرة أكثر من عشرة سنوات فى مجال أسواق المال العالمية عبر العمل بالمجال المصرفى في أوروبا.. وهو حاصل على ماجستير اﻹقتصاد و إدارة اﻷعمال الدولية من الدنمارك.

اقرأ المزيد