الخميس, مايو 2, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«بيفورت» تطرح تطبيقات جديدة لمساعدة شركات المنطقة على تقديم خدمات الدفع الإلكترونى...

«بيفورت» تطرح تطبيقات جديدة لمساعدة شركات المنطقة على تقديم خدمات الدفع الإلكترونى لعملائها

أعلنت اليوم شركة بيفورت، بوابة المدفوعات الإلكترونية الرائدة في العالم العربي، تقديم اثنين من الحلول المبتكرة الجديدة لتمكين الشركات على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من توفير خدمة الدفع الإلكتروني لعملائها بسرعة وكفاءة وأعلى مستويات الأمان.
الحل الأول ويحمل اسم “ستارت” START وهو يوفر للشركات المتوسطة والصغيرة وخاصة الشركات “الناشئة” start-ups، إمكانية تقديم خدمات السداد إلكترونيا لعملائها خلال نفس اليوم.
أما الثاني ويحمل اسم “فورت” FORT، وهو يعد الجيل القادم من حلول بوابات الدفع الإلكتروني، فيتوجه نحو الشركات والمشروعات الكبرى حيث يلبي كافة متطلبات تلك الشركات وعملائها في مجال عمليات الدفع الإلكتروني.
عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت، قال “مع طرح ستارت وفورت، فإن بيفورت توفر لشركات المنطقة بمختلف أحجامها حلولا وفق أعلى المعايير العالمية لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني لعملائها بشكل مستديم ومتواصل”.
وأضاف “رغم اختلاف احتياجات الشركات الكبرى في مجال الدفع الإلكتروني عن الشركات الصغيرة، فإن المطلب المشترك لكل الشركات، هو الحاجة لتوفير حلول دفع إلكتروني، تتمتع بأعلى مستويات الأمان، كما تتكامل مع أنظمتها وفي نفس الوقت أن يتم التطبيق بأسرع صورة ممكنة، وهذا ما توفره حلول بيفورت”.
وقال إن المتطلبات المصرفية والمالية والاشتراطات القانونية المتعددة والمبالغ فيها في بعض الأحيان، طالما وقفت عائقا دون تمكين العديد من الشركات الصغيرة من تقديم خدمة الدفع إلكترونيا لعملائها وبالتالي من قدرتها على تنمية أعمالها ومبيعاتها.
ولفت إلى أن “ستارت” يوفر أدوات بسيطة وواجهة برمجة للتطبيقات” APIs عملية للمطورين بما يمكنهم من إطلاق عمليات الدفع الإلكتروني لعملائهم بسرعة، “عادة في نفس اليوم”. بل إن “ستارت” يوفر حتى إمكانيات قبول عمليات الدفع الإلكتروني من العملاء بالنسبة لمن يبيعون منتجات على تطبيق “انستجرام”، حيث يسمح لهم بقبول طلبات الدفع من عملائهم عبر برنامج تصفح الإنترنت “URL payment”.

اقرأ المزيد