الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

اقتصادشراكة بين المصرف المتحد و«مونى جرام» العالمية لخدمات تحويل الأموال

شراكة بين المصرف المتحد و«مونى جرام» العالمية لخدمات تحويل الأموال

قام اليوم المصرف المتحد وشركة موني جرام العالمية بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك، بهدف زيادة حجم تحويلات المصريين العاملين بالخارج، وتوسيع شبكة تحويل الأموال الداخلية وتطبيق معايير الجودة العالمية في مجال تحويل الاموال ليشمل جميع أنحاء مصر.
وقع العقد عمرو ماهر نائب رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد والعضو المنتدب، وشهد مراسم توقيع الاتفاقية فرج عبد الحميد القائم باعمال رئيس مجلس الادارة، بالاضافة إلى لفيف من فريق عمل المصرف والشركة.
وتنص الاتفاقية الجديدة علي تجديد التعاقد مع المصرف المتحد بفروعه الـ50 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية، حيث يستطيع العميل تحويل أمواله من أي مكان حول العالم بطريقة أمنة وسهلة وسريعة إلى أي مكان داخل حدود مصر.
ومن جانبه، قال عمرو ماهر، إن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة موني جرام أحد اكبر الكيانات العالمية في مجال تحويل الأموال يؤكد حرص الشركة على الشراكة مع المصرف المتحد، الامر الذي سيساهم بشكل كبير في توفير خدمة أفضل لجموع المصريين العاملين بالخارج بشكل عام وعملاء المصرف المتحد بشكل خاص.
فيما أعرب فرج عبد الحميد عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون المشترك مع موني جرام، لافتا إلى ثقة الشركة العالمية في مستوي كفاءة الخدمة المقدمة للعملاء داخل فروع المصرف المتحد، حيث يتم استقبال الحوالات من جميع أنحاء العالم وخاصة أوروبا وأمريكا والسعودية وليبيا ويتم صرفها في اقل وقت واسرع اجراءات وفقا لمعايير الجودة الدولية.
وأضاف أنه وفقا لأخر التقارير الصادرة عن البنك المركزي المصري أن اجمالي تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال العام الماضي بلغت نحو 19 مليار دولار. وأن هناك ارتفاع ملحوظ في نسب التحويلات.
فيما أكد شريف جاد، مدير العمليات ودعم المبيعات بشركة موني جرام، أن الشركة كانت حريصة علي تجديد التعاقد مع المصرف المتحد عقب 5 أعوام قام المصرف خلالها بتقديم كافة خدمات شركة موني جرام العالمية بجميع فروعه.
واشار إلى زيادة الطب علي خدمة تحويل الأموال السريعة والمعتمدة في جمهورية مصر العربية، حيث تمثل مصر سابع أكبر دولة علي مستوي العالم في تحويل الأموال، وفقا لتقدير البنك الدولي.
وعلي هامش مراسم توقيع اتفاقية التعاون المشترك، قامت شركة موني جرام العالمية بتكريم 10 من مسئولي الحوالات المتميزين بفروع المصرف المتحد لجهودهم المبذولة والمتميزة لخدمة عملاء الشركة والمصرف.

اقرأ المزيد