الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

اقتصادالإمارات دبى الوطنى: إطلاق شهادات إدخار دولارية وأخرى محلية بأعلى عائد بالسوق...

الإمارات دبى الوطنى: إطلاق شهادات إدخار دولارية وأخرى محلية بأعلى عائد بالسوق المصرى

أطلق بنك الإمارات دبى الوطنى مصر شهادات إدخار دولارية بأعلى عائد فى السوق المصرى يصل إلى 5.25% لعملائه، بجانب الشهادات الإدخارية بالعملة المحلية (الجنيه المصرى) بأعلى عائد فى البنوك الخاصة يتراوح بين 11.5% و 15%.
والشهادات الدولارية التى أطلقها البنك متاحة للأفراد والشركات، وتتضمن شهادات لمدة 3 سنوات بعائد 4.25%، ولمدة 5 سنوات بعائد 5.25%.
وتتيح الشهادات الدولارية الجديدة لعملاء بنك الإمارات دبى الوطنى ـ مصر الحصول على تسهيلات إئتمانية تصل إلى 95% من قيمة الشهادة، ويبلغ الحد الأدنى لقيمة الشهادة 5000 دولار، ويتم احتساب العائد على الشهادات وصرفها على آجال مختلفة وذلك حتى تناسب الإحتياجات النقدية لجميع العملاء.
أيمن جمجوم رئيس الخدمات المصرفية المميزة بالبنك، قال “الشهادات الدولارية و كذلك الشهادات بالعملة المحلية تأتى فى إطار استراتيجية البنك لتأكيد ريادته فى السوق المصرى والتجاوب مع متطلبات العملاء على اختلاف شرائحهم، فالشهادات الجديدة تقدم تسهيلات متميزة للعملاء بجانب عائدها المرتفع، كما تساعد الشهادات الدولارية على دعم سياسة البنك المركزى المصرى بزيادة حصيلة البنوك من العملة الأجنبية”.
تأتى الشهادات الدولارية فى إطار باقة الخدمات المصرفية المميزة التي أطلقها البنك فى ديسمبر الماضى ولاقت استحساناً كبيراً وإقبالاً متزايداً من العملاء ليرتفع عدد عملاء قطاع الخدمات المميزة بشكل ملحوظ خلال الربع الأول من العام.
وتقدم الباقة للعملاء خدمات عديدة بأسعار تنافسية، منها الحصول على القروض والكروت الإئتمانية، بالإضافة إلى إستضافتهم فى قاعات مخصصة لكبار العملاء في الفروع وغيرها من الخدمات المصرفية المميزة الأخرى.

اقرأ المزيد