الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

منوعاتسامسونج تزيح الستار عن تلفزيون SUHD المذهل وثلاجة Twin Cooling Plus المتطورة

سامسونج تزيح الستار عن تلفزيون SUHD المذهل وثلاجة Twin Cooling Plus المتطورة

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، صانعة التلفزيونات الأولى عالمياً على مدى السنوات العشر الماضية، الستار عن تلفزيون SUHD المذهل والجديد، والذي يشكل بداية لحقبة جديدة في ريادة ابتكارات التلفزيون على المستوى العالمي.
سيونج هو يون، الرئيس التنفيذي لسامسونج الكترونيكس مصر، قال “إن تلفزيونات SUHD الجديدة هي نتيجة لتركيزنا الشديد على الابتكار الذي يؤثر في الناس بشكل مباشر، عبر توفير جودة الصورة الأفضل على الإطلاق داخل منازلهم. وسنواصل خلال 2016 جهودنا لتخطي جميع الحدود والتفوق على كل ما قدمناه سابقاً، لنأتي بمزيج استثنائي من التصميم، والهندسة، والإبداع المتقن”.
ويقدم تلفزيونSUHD جودة صورة غير مسبوقة مع نظام العرض النقطي (Quantum Dot) الخال من فلزات الكادميوم، الوحيد من نوعه في العالم، ليقدم جودة صورة واقعية ونابضة بالحياة، مع معدلات سطوع مذهلة، وتناقض استثنائي، وألواناً نابضة بالحياة أكثر من أي وقت مضى، والتصميم المنحني بدون إطار والذي يضفي مظهراً رائع الجمال من جميع الزوايا، بالإضافة إلى تجربة المستخدم الأكثر ذكاءً على الإطلاق، والتي تسهّل على العملاء الوصول لمحتوى الترفيه في مكان واحد.
وقال قاسم حس، رئيس قطاع أجهزة التلفزيون في سامسونج الكترونيكس مصر: “نحرص في سامسونج على بذل الجهود الحثيثة والمتواصلة لتوفير جودة الصورة الأفضل داخل كل منزل، وليس أفضل من تلفزيون SUHD لتوضيح نجاحنا في هذا المجال، حيث نقدّم اليوم التلفاز مع نظام العرض النقطي الذي يتضمن جودة الصورة الأكثر واقعية على الإطلاق، والتصميم المذهل، والتلفزيون الأكثر ذكاء، ليستمتع به عملاءنا في مصر”.
وبما أن الكثير من الناس يشاهدون التلفزيون مع إضاءة الغرفة، صممت سامسونج تلفزيون SUHD الجديد لتحقيق تجربة المشاهدة الفائقة، بغض النظر عن حالة الإضاءة المحيطة.
وبعد مضي أربع سنوات على تقديم أول تلفزيون منحني في العالم، صممت سامسونج أول تلفزيون منحني بدون إطار، تلفزيون KS9500 SUHD، لتحقيق تجربة مشاهدة أكثر شمولية.
واعتماداً على نظام التشغيل Tizen، يحقق تلفزيون سامسونج SUHD 2016 مزايا السهولة والراحة للعملاء خلال الاستمتاع والوصول إلى المحتوى والخدمات المفضلة لهم، وسواء من برامج التلفزيون، أو الأفلام، أو الألعاب، أو معلومات البرامج، أصبح بإمكان المستخدم الآن الوصول إليها جميعاً من مكان واحد.
وهو يقضي على الحاجة إلى التعامل مع العديد من أجهزة التحكم عن بعد، حيث سيقوم التلفزيون الذكي بالتعرف أوتوماتيكياً على نوع جهاز الاستقبال، وجهاز الألعاب، أو نظام المسرح المنزلي الموصول بالتلفزيون. وهو ما يسمح للمستخدم بالتحكم بجميع هذه الأجهزة باستخدام جهاز سامسونج الذكي للتحكم عن بعد- بدون الحاجة إلى أي إعدادات مسبقة.
ويسمح تطبيق سامسونج للمشاهدة الذكية الخاص بالهواتف الذكية للمستخدم بمشاركة المحتوى المفضل مع أفراد العائلة مباشرة.. وأصبح التطبيق المطور متوفراً الآن بدعم يتجاوز أجهزة سامسونج جالاكسي فحسب، حيث أصبح متوفراً في أجهزة أندوريد وiOS، إضافة إلى كمبيوترات ويندوز.
كما أعلنت سامسونج أيضاً عن إطلاق أحدث ثلاجة في السوق المصري وهي Twin Cooling Plus والتي من المتوقع أن تغيير شكل البيت والمطبخ العصري.
ولفت سيونج هو، إلى أن سامسونج تقوم بتصميم كل منتج من منتجاتها وفي ذهنها دائماً احتياجات المستهلكين في كل الأسواق التي نعمل بها، وتعد ثلاجة Twin Cooling Plus نموذجاً لذلك، حيث قمنا بتصميمها لتوفير اعلى معدلات الرطوبة والكفاءة في استخدام المساحات. وبفضل خاصية التحويل الذكي، يمكن تحويل الفريزر إلى ثلاجة بما يمنح ربة المنزل مساحة إضافية، وهو ما يعني أن المستهلك لن يعاني من نقص المساحات المتاحة للتخزين في أي وقت من الأوقات.
ومن جانبه، قال تامر الجمل، رئيس قطاع الأجهزة المنزلية- سامسونج الكترونيكس مصر: تحافظ الثلاجة الجديدة على المواد الغذائية طازجة لأطول فترة ممكنة بفضل معدلات المحافظة على مستوى الرطوبة ونظام التبريد المزدوج Twin Cooling الذي يقوم بشكل مستقل بتبريد وتجميد المكونات من خلال تدفق الهواء المبرد داخل الثلاجة بصورة منفصلة.
وتابع “وتستكمل سامسونج ريادتها لسوق الأجهزة المنزلية من خلال طرح غسالة الملابسActiv Dualwash التي يتم تحميلها من أعلى. وتوفر هذه الغسالة المتطورة امكانية غسل الأنسجة الرقيقة أو الغسيل اليدوي للملابس شديدة الاتساخ قبل عملية الغسيل الرئيسية كل ذلك في مكان واحد”.
وأضاف “من ناحية أخرى تتميز الغسالة Activ Dualwash بالعديد من الخصائص والمزايا التكنولوجية المبتكرة مثل خاصية الاهتزاز Wobble التي تعمل على حماية الأنسجة الرقيقة وأنسجة الملابس من التشابك”.
ويعد كل من تلفزيون سامسونج SUHD TV، والثلاجة Twin Cooling Plus والغسالةActiv Dualwash من المنتجات المبتكرة التي تقوم سامسونج من خلالها بتقديم تجربة غير مسبوقة للمستهلكين، من أجل حياة أكثر راحة وذكاء.

 

 

اقرأ المزيد