الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

اقتصادتوقيع عقود مشروع جبال السخنة بين سكاى بريدج وnorvia البرتغالية

توقيع عقود مشروع جبال السخنة بين سكاى بريدج وnorvia البرتغالية

وقعت شركة سكاى بريدج عقد تنفيذ الإستشارات الهندسية لمشروع جبال العين السخنة فى حفل ضخم اقيم في قصر البارون وتميز بديكوراته الهائلة ضم العديد من رجال المال والأعمال ورموز الفن والمال والاعمال والسياسة فى مصر.
الحفل شهد توقيع اتفاقية بين الشركة المطورة للمشروع وشركة NORVIA البرتغالية المتخصصة فى الاستشارات الهندسية للبناء على سفوح الجبال وهى الشركة المشرفة على تنفيذ المشروع، وكان فى استقبال الحضور عبد الوهاب بلال رئيس مجلس إدارة شركة سكاي بريدج.
وقدمت الحفل النجمة اللبنانية رزان مغربى والديكور من المصممة الشهيرة دينا اسكندر، وأشرف على تنظيم الحفل شركة ماركتيرز الرائدة في تنظيم الاحداث، وكانت التغطية الاعلامية من قبل شركة سترايك ميديا.
شهد الحفل توقيع عقد تقديم الوجه الأعلانى للمشروع وهو الفنان تامر حسنى، الممثل الاعلانى لمشروع جبال العين السخنة لما له من شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي.
الجدير بالذكر ان مشروع جبال العين السخنة هو واحد من اكبر المشاريع السياحية بالعين السخنة، والتى تقام على مساحة 300 الف متر مربع ويلاصق لمحور تنمية مدينة جبل الجلالة التى توليه الدولة اهتماما كبيرا.
ويضم المشروع العديد من المناطق الترفيهية والسياحية والسكنية فى 3 مناطق رئيسية وتضم مدينة ألعاب ترفيهية أكوا بارك على مساحة 14 الف متر، بالاضافة لمنطقة تجارية تضم أشهر العلامات التجارية العالمية، إلى جانب المنطقة السكنية التى تقع على سفوح جبال الجلالة مما يضمن رؤية بانوراما للبحر لمعظم وحدات المشروع.

اقرأ المزيد