الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيران«ترافلبورت» تُوقِّع اتفاقية جديدة متعددة السنوات مع «إيست ويست» فى مصر

«ترافلبورت» تُوقِّع اتفاقية جديدة متعددة السنوات مع «إيست ويست» فى مصر

وقَّعت ترافلبورت، منصة تجارة السفر الرائدة، على اتفاقية جديدة متعددة السنوات مع إيست ويست ترافل جروب، وهي وكالة سياحة رائدة تتخذ من مصر مقرّاً لها، وتحظى بتاريخ مشرف وطويل من العمل في مصر على مدار نحو 30 عاماً على مستوى المنطقة، وتتخصّص في السفر التجاري.
وحضرَ الفعالية وزير السياحة محمد يحي راشد مع مجموعة من أهم الجهات الرائدة في قطاع السفر والسياحة المصري من مجالات الطيران والفنادق والحكومة.
وللإعلان عن هذا الحدث المهم، قامت ترافلبورت برعاية فعالية شراكة مع كلٍّ من إيست ويست ترافل جروب وبي سي دي ترافل في مصر في حديقة قصر البارون، وهي منطقة تاريخية عريقة تقع في ضاحية مصر الجديدة بالقاهرة.
باسم وهبة، نائب رئيس إيست ويست ترافل جروب/بي سي دي ترافل، قال “تُتيح لنا هذه الاتفاقية الجديدة مع ترافلبورت فرصة رائعة لتنمية أعمالنا ومنح شركائنا تجربة فريدة فيما يتعلّق بحجز رحلات السفر والسياحة. يُسعدنا للغاية العمل مع بي سي دي ترافل في مصر، وتمنحنا شراكتنا الجديدة هذه التي تُعزّزها تقنية ترافلبورت، القوة اللازمة لعرض خدمات شديدة الفعالية والكفاءة لعملائنا من المسافرين في قطاع التجارة والأعمال”.
ونتيجةً لهذه الاتفاقية، سيكون باستطاعة إيست ويست ترافل جروب وبي سي دي ترافل، الآن، الاستفادة من محتوى السفر والسياحة منقطع النظير الذي تتميّز به ترافلبورت – بما في ذلك الأسعار والخدمات المساندة ذات العلامات التجارية المعروفة، من شركات الطيران الرائدة وشركات الطيران منخفضة التكلفة على مستوى العالم، وكذلك أكثر من 650 ألف فندق، وكل ذلك من داخل تدفّق عمل وكالة السفر شديدة التميّز هذه.
لقد حقّقت ترافلبورت لنفسها مكانة رائدة باعتبارها شريكاً تكنولوجياً رئيسياً في قطاع السفر والسياحة المصري، وإعلان اليوم عن الشراكة بين إيست ويست ترافل وبي سي دي ترافل لهو خير دليل على قوة مكانة ترافلبورت في هذه المنطقة من العالم.
ومن جانبها، قالت ميرفت ألفي، المدير القُطري لترافلبورت في مصر: “يُسعدنا انضمام إيست ويست ترافل إلى قائمة عملائنا، ونتطلّع إلى التعاون معها لتنمية أعمالها. كما أسعدنا للغاية استضافة هذه الفعالية العظيمة للإعلان عن شراكتنا الجديدة. كما نفخر بمشاركة بي سي دي ترافل في هذا النجاح الكبير، ونتطلّع إلى العمل مع كل من هاتيْن الشركتيْن لصالح المسافرين على مستوى مصر كلّها”.
وأصبحت إيست ويست ترافل جروب أيضاً الممثّل الوحيد لبي سي دي ترافل في مصر. وتُعَد بي سي دي ترافل واحدة من أكبر مورّدي سفر الأعمال في العالم، حيث يعمل لديها أكثر من 13 ألف موظف على مستوى العالم وإجمالي مبيعات وصل إلى 25.4 مليار دولار في عام 2015.

 

 

%d9%85%d9%8a%d8%b1%d9%81%d8%aa-%d8%a3%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%8c-%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d9%81%d9%84%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa

اقرأ المزيد