الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونعرض «مولانا» بموسم إجازة منتصف العام و«أوسكار» تتولى التوزيع

عرض «مولانا» بموسم إجازة منتصف العام و«أوسكار» تتولى التوزيع

قررت شركة iProductions المنتجة لفيلم “مولانا” عرضه في موسم إجازة منتصف العام ليكون من أوائل الأفلام التي حجزت مكانها في هذا الموسم، وذلك بعد أن تعاقدت الشركة المنتجة مع شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض لتتولى الأخيرة مهمة التوزيع الداخلي للفيلم داخل مصر.
وقام بتوقيع العقد كل من إيهاب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة iProductions وائل عبد الله عن شركة أوسكار.. وكان فيلم “مولانا”، الذي يقوم ببطولته عمرو سعد ودرة ويتناول سيرة داعية إسلامي مثير للجدل، قد حصل مؤخرا على تصريح الجهات الرقابية لطرحه في دور العرض.
يشارك في بطولة الفيلم، المأخوذ عن رواية للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى تحمل الاسم نفسه ويخرجه ويكتب له السيناريو مجدي أحمد علي، كل من ريهام حجاج، بيومي فؤاد، صبري فواز، وطفي لبيب، أحمد راتب، وأحمد مجدي.
ويكشف “مولانا” كثير من تفاصيل وأسرار حياة الدعاة المعروفين إعلاميا بشيوخ الفضائيات، من خلال شخصية الشيخ حاتم الشناوي الذى تأتي به الصدفة إلى إمامة كبار مسؤولي الدولة عبر خطبة يلقيها بالمسجد في مناسبة رسمية، وتدريجيا يصبح حاتم من أهم الدعاة، وتتوالى الأحداث التي تظهر علاقة “شيوخ الفضائيات” بالجوانب السياسية في المجتمع.

اقرأ المزيد