الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تقارير«أبو هشيمة» يشهد توقيع عقد بث نادى تشيلسى الإنجليزى على ON Sport

«أبو هشيمة» يشهد توقيع عقد بث نادى تشيلسى الإنجليزى على ON Sport

وقعت مجموعة إعلام المصريين وشركة B4 كابيتال “المالكة لحقوق بث قناة نادى تشيلسى الإنجليزى بالشرق الأوسط” عقدًا يتم بموجبه حصول قناة ON Sport على حقوق بث برامج ومباريات نادى تشيلسى المذاعة على قناة النادى، وذلك لمدة 3 سنوات.
جرى توقيع العقد بالقاهرة، بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، وحسام صالح المدير التنفيذى للمجموعة، وأسامة الشيخ رئيس قناة ON Sport، وفادى زوين الرئيس التنفيذى لشركة B4 كابيتال بالشرق الأوسط وأفريقيا.
ويمنح العقد قناة ON Sport حق بث جميع مباريات نادى تشيلسى الإنجليزى بالمسابقات التى يشارك فيها سواء بالدورى الإنجليزى “البريميرليج” ككأس الدورى أو المسابقات الدولية مثل دورى أبطال أوروبا بعد عرضها.
كما يتضمن الاتفاق حقوق الديجيتال “الانترنت – الموبايل” حصريًا فى مصر والشرق الأوسط، ووفقا للشيخ، فأن التعاقد مع شركة ” B4كابيتال” يتضمن حق بث مباريات المنتخبات العالمية، وأيضا أندية من الفئة الأولى لدوريات أوروبا.
وشمل التعاقد حصول القناة على مكتبة تضم مئات الساعات لأهم المباريات الكلاسيكية والأفلام الوثائقية عن قدامى اللاعبين بالمستطيل الأخضر بالعالم، وأهم الأهداف وأبرز المحطات في مشوارهم الرياضي.
وأشار رئيس قناة أون سيورت إلى أن هذا التعاقد يعد نقلة مهمة فى تاريخ القنوات الرياضية المصرية، بما يحمله من خدمة مختلفة وجديدة على الساحة الرياضية بمصر.
وتعهدت مجموعة إعلام المصريين منذ دخولها مجال الرياضة بسعيها لتحقيق طفرة على المستوى الأقليمى والدولى يستمتع بها المشاهد العربى.

 

 

%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%b3%d9%85-%d8%a3%d9%88%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa

اقرأ المزيد