الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

اقتصادساساكى العالمية تضع المخطط العام لأحدث مشروعات «سوديك» بشرق القاهرة

ساساكى العالمية تضع المخطط العام لأحدث مشروعات «سوديك» بشرق القاهرة

أعلنت اليوم شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) عن تكليف شركة ساساكي الأمريكية بوضع المخطط العام لأحدث مشروعاتها بشرق القاهرة والذي تبلغ مساحته 655 فداناً.
تتمتع ساساكي بسمعة عالمية في تخطيط المشروعات والتصميم العمراني، حيث تضع الشركة بصمتها المميزة على كل المشروعات التي تقوم بتصميمها حول العالم، وقد حصدت أكثر من 500 جائزة محلية وعالمية تقديراً لتميزها في كافة مجالات التصميم والتخطيط العمراني وذلك منذ تأسيسها عام 1953.
وعلى مدار العقود الستة الماضية، أصبحت ساساكي من الشركات الرائدة في مجالها، نظراً لإنجازاتها التي تتخطى وضع مخططات عامة للمباني والمواقع والشبكات، حيث ارتبط اسمها عالمياً بالتصميمات المعمارية التي تتمركز حول المواطن والمجتمع في جميع مجالاتها.
ويتميز مشروع سوديك الجديد بموقع إستراتيجي بمنطقة شرق القاهرة، حيث يتمتع بمكانه الحيوي وسط عدد من الطرق السريعة التي تربط بين كافة مناطق القاهرة.. ويتم تطوير المشروع بالمشاركة مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير.
ويأتي اختيار ساساكي بناءا علي رغبة سوديك في تطوير المشروع ليصبح مقصداً ذو طابع مميز، ليست فقط علي مستوى المشروعات العقارية في القاهرة، ولكن ليترك بصمة قوية في المنطقة ككل.
وقال ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك: “إنّ شراكتنا مع ساساكي العالمية في وضع المخطط العام لهذا المشروع تُعد الشراكة الأمثل، ونشعر بحماس كبير للتعاون مع ساساكى من أجل تحقيق رؤيتنا المشتركة لهذا المشروع الضخم على أرض الواقع”.
جدير بالذكر أن سوديك تخطط لإطلاق المشروع المرتقب في النصف الثاني من عام 2017.

 

 

%d8%b3%d8%a7%d8%b3%d8%a7%d9%83%d9%89-%d9%88%d8%b3%d9%88%d8%af%d9%8a%d9%83

اقرأ المزيد