الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

اقتصادبداية قوية لمشروع «بالم هيلز» المشترك مع هيئة المجتمعات العمرانية بالقاهرة الجديدة

بداية قوية لمشروع «بالم هيلز» المشترك مع هيئة المجتمعات العمرانية بالقاهرة الجديدة

بعد أقل من أسبوع واحد على فتح باب الحجز فى منتصف نوفمبر الجارى، نجحت بالم هيلز للتعمير فى بيع 100% من وحدات الشريحة الأولى للمرحلة الأولى من مشروعها بالم هيلز القاهرة الجديدة والتى يبلغ عددها 157 وحدة مستقلة بقيمة مليار و40 مليون جنيه، فى الوقت الذى بلغ فيه عدد طلبات الشراء 250 وحد مستقلة.
ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير، أكد على أن الإقبال المتزايد على المشروع يعكس ثقة العملاء الكبيرة فى مشروعات الشركة، حيث يعد نموذجاً للشراكة الناجحة بين الحكومة والقطاع الخاص، لإقامة مشروعات تنموية متكاملة تهدف إلى تنشيط السوق وتوفير الآلاف من فرص العمل.
وأوضح منصور، أن بالم هيلز تعمل فى إطار رؤية الحكومة التنموية على إقامة مجتمعات عمرانية تمثل إمتداد عمرانى خارج التكتلات السكنية الحالية بهدف توفير حياة أفضل.
وبالم هيلز القاهرة الجديده هو مشروع تطوير مشترك لمجمع سكني متكامل الخدمات بشرق القاهرة بالقرب من العاصمه الإداريه الجديده الجارى إنشاؤها، والمشروع مقام علي مساحة 2.1 مليون متر مربع (500 فدان تقريباً) منها 100 فدان مخصصة للمشروعات التجارية.
وستبدأ بالم هيلز للتعمير فى تنفيذ المرحله الأولي من المشروع خلال عام 2017، وذلك بالتعاون مع شركائها من المكاتب الاستشارية العالمية وكبار المقاولين بالسوق المصرى، ومن المخطط أن يتم التسليم الكامل لوحدات هذه المرحلة خلال عام 2021.
وتأتى البداية القوية لمشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة، استمراراً للإنطلاقة الكبيرة التى تشهدها بالم هيلز للتعمير منذ بداية العام الحالى حيث حققت الشركة إيرادات قياسية خلال التسعة شهور الأولى من 2016، وارتفع حجم المبيعات الجديدة بنسبة 18% مقارنة بنفس الفترة من 2015 لتصل إلى 5.4 مليار جنيه، فى حين بلغ صافى الربح 404 مليون جنيه مدعوماً بالإرتفاع الكبير فى الإيرادات التى وصلت إلى 3.6 مليار جنيه.

اقرأ المزيد