الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

سياراتجاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحصد جوائز مرموقة

جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحصد جوائز مرموقة

حصدت شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جائزتين ضمن الجوائز العالمية لأفضل تقني للعام 2016، وذلك خلال حفل خاص أقيم في المقر الرئيسي للشركة المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة في بريطانيا.
وتأكيداً على التزامها باعتماد نهج فريد في خدمة العملاء والعمل المستمر على رفع معاييرها، حصلت جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على جائزة “أفضل سوق من حيث الأداء” ضمن الجوائز العالمية لأفضل تقني للعام 2016.
فيما حصل جنتو توماس من شركة الطاير للسيارات بدولة الإمارات على الجائزة العالمية لأفضل تقني للعام لدى لاندروڤر.. وكان جنتو قد فاز بجائزة أفضل تقني لدى لاند روڤر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال 2015.
واستمر كودي كمال من شركة سيما في المغرب، الحائز على جائزة أفضل تقني للعام لدى جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2015، بتحقيق أداء قوي حيث نال مركز الوصيف الأول ضمن الجائزة العالمية لأفضل تقني للعام لدى جاكوار.
روب بريستون، مديرخدمة العملاء في جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قال: “هذا إنجاز عظيم لشبكة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ تبيّن هذه النتائج حجم الاستثمارات التي نقوم بها من أجل رفع مستويات الكفاءة والالتزام بالتميز في الخدمات وتجربة العملاء الشاملة. إن تكريم المنطقة وأفضل الكوادر أداءً ضمن أعلى التصنيفات بين اللاعبين العالميين هو شهادة على وفرة المواهب التي تعمل جاهدة لتحفيز نمو الأعمال كل يوم في المنطقة”.
وتابع “ندرك جيداً بأن التدريب والتطوير هما عنصران أساسيان لأننا نستثمر باستمرار في كوادرنا. وقد ساعدتنا منصة ’أفضل تقني للعام‘ في إظهار التزامنا بالتميز من أجل توفير تجارب رفيعة المستوى لعملائنا، وهذا هو جوهر جهود فريق جاكوار لاند روڤر”.
وكانت جاكوار لاند روڤر قد أطلقت أكاديمية إقليمية مخصصة للتدريب في دبي في عام 2014 بهدف تقديم برامج تدريبية للوكلاء والموظفين في كامل أنحاء شبكتها بمنطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، وهي تقدم نفس التدريبات المتميزة التي تقدمها الأكاديمية الرئيسية في مقرها بالمملكة المتحدة.
واليوم، مع 39 وكيلاً في 20 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يتوقع أن يصل عدد الوكلاء إلى 58 وكيلاً ضمن 20 سوقاً بحلول 2020/2021، وقد وضعت الشركة خططاً استراتيجية لتعزيز شبكة وكلائها الإقليمية.

اقرأ المزيد