الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالأهلى يعلن قائمته بدورى أبطال أفريقيا وأجاى بنيجيريا عقب هدفه بمرمى الزمالك

الأهلى يعلن قائمته بدورى أبطال أفريقيا وأجاى بنيجيريا عقب هدفه بمرمى الزمالك

كشف سيد عب الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أن الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، استقر على قيد جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق المحلية في القائمة الأفريقية.
وأكد عبدالحفيظ، أن الأهلي سيرسل القائمة الأفريقية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) مساء اليوم الجمعة، أو على أقصى تقدير صباح السبت.
وأوضح أن الجهاز الفني قرر قيد الـ 28 لاعبا المقيدين بالقائمة المحلية، إضافة إلى الثنائي أكرم توفيق وكريم نيدفيد، المقيدين تحت السن بقائمة الأهلي المحلية.
وأشار إلى أن الأهلي يحق له تعديل القائمة سواء بالحذف أو الإضافة أو الاستبدال حتى 15 يناير، وبدءا من يوم 16 لن يتمكن إلا من الإضافة فقط وبمقابل مادي 500 دولار لكل لاعب، على ألا يشارك اللاعب الذي سيضاف في دور الـ32 من البطولة، حيث يبدأ المشاركة من دور الـ16.
وفي سياق متصل، غادر النيجيري جونيور أجاي القاهرة متجهًا إلى بلاده، للاطمئنان على أسرته بعد توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب معسكر المنتخب الوطني.
ووافق البدري على سفر اللاعب لقضاء فترة الإجازة على أن يعود إلى القاهرة بعد أسبوع للانضمام إلى تدريبات الفريق الجماعية.
يذكر أن أجاي سجل الليلة الماضية هدف الأهلي الثاني في مرمى الزمالك، ليؤكد بها فوز فريقه في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الـ17 من بطولة الدورى، وبهذا يتصدر البطولة بـ45 نقطة من 17 مباراة بعد أن حافظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم.

 

 

 

 

 

اقرأ المزيد