السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةمصر تفوز على تونس بهدف نظيف فى «البروفة الأخيرة» قبل أمم إفريقيا

مصر تفوز على تونس بهدف نظيف فى «البروفة الأخيرة» قبل أمم إفريقيا

حقق المنتخب الوطني المصري الفوز على نظيره التونسي بهدف نظيف، في المواجهة الودية التى انتهت قبل قليل، وأحرز الهدف للفراعنة مروان محسن في الدقيقة 92 من عمر المباراة.
يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، حضر المباراة لمؤازرة لاعبي منتخب الفراعنة فى مباراتهم التى أقيمت بإستاد القاهرة الدولي أمام المنتخب التونسي، استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستنطلق يوم 14 يناير الجاري بالجابون.
ورافق عبد العزيز، وزراء التخطيط والهجرة والآثار، بالإضافة إلى للسفير التونسي بالقاهرة، ومجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.
وجاءت الدقائق الأولى هادئة من قبل الفريقين ولم تتح لأى منهما أى هجمة خطرة على مرمى مصر أو تونس، وفى الدقيقة 11 تشهد أول هجمة للفراعنة بعد بينية من أحمد حسن كوكا تصل لمحمد الننى الذى يسددها فى يد حارس تونس، ليهدأ بعدها اللقاء تدريجيا.
وفي الدقيقة 35 ينجح شريف إكرامي حارس الفراعنة في الذود عن مرماه بكفاءة عالية بعدما حول عرضية من منتخب تونس إلى رمية تماس قبل وصولها الى أحمد العكايشي مهاجم نسور قرطاج.. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.
بدأ الشوط الثاني لمباراة المنتخب الوطني الودية أمام نظيره التونسي بإجراء الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني 3 تبديلات، تمثلت في نزول كل من أحمد الشناوي حارس المرمى وإبراهيم صلاح ومروان محسن بدلا من محمد النني وأحمد حسن كوكا وشريف إكرامي.
وكان المنتخب الوطني الأكثر نشاطا في الشوط الثاني، في المقابل اعتمد منتخب تونس على الهجمات المرتدة في محاولة لاستغلال تقدم لاعبي وسط الفراعنة، ولكن دون أي خطورة تذكر على مرمى الجانبين.
وفي الدقيقة 92 يحرز مروان محسن الهدف الأول للفراعنة بعدما تلقى تمريرة من كهربا سحرية ليضعها على يسار حارس تونس معلنا فوز مصر بهدف نظيف.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=VjT_-PPy-Vo&feature=youtu.be

اقرأ المزيد