الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

منوعاتC&CO للنظارات تحصل على تحديث تكنولوجى غير مسبوق بمنطقة الشرق الأوسط

C&CO للنظارات تحصل على تحديث تكنولوجى غير مسبوق بمنطقة الشرق الأوسط

النظارات الشمسية هي أحد عناوين الموضة المهمة، فهي تعبر عن شخصية وأسلوب وطابع كل فرد.. وفي مصر، إذا كنت قد قمت بالتسوق لشراء النظارات الشمسية، فمن المؤكد أنك تعرفت على محلات C&CO الشهيرة.
وتعود هذه العلامة التجارية إلىعام 2003، حيث عندما أطلقتها الشركة الأم وهي مجموعة بركة، والتي حاولت خلال السنوات الماضية تقديم كل ما هو جديد وعصري في عالم النظارات، زيارة سريعة لفروع محلات C&CO بمصر ستجد تحديث تكنولوجي من شأنه تحويل خبرة التسوق للنظارات إلى تجربة جديدة كاملة من التشويق والمتعة.
في السابق، كان محل للنظارات محلا تقليديا للنظارات الشمسية والطبية والعدسات، أما الآن، فتتواجد تقنية جديدة تسمى “Fitting Box” والتي قامت مجموعة بركة بإدخالها لمنطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى، تقوم هذه التقنية بإضافة ميزة تكنولوجية جديدة تساعد على اختيار النظارة الشمسية المثالية لكل فرد.
وعبر جولة في أحد محلات C&CO ستبهرك أجهزة آي باد ذات التقنية الجديدة والتي بدورها ستقوم بمسح وجهك، وعلى الفور تقوم بتوجيهك لأفضل شكل نظارات مناسب لملامحك من تشكيلة كبيرة ومميزة من النظارات ذات الماركات العالمية.
وتعد هذه هي المرة الأولى لدخول هذه التكنولوجيا في الشرق الأوسط، والآن أدخلتها مجموعة بركة لمصر، والتي تعمل لأكثر من 35 عاما حتى الآن في السوق تقوم بخطوة جديدة للأمام نحو مستقبل وعهد تكنولوجي للتسوق.
كما شهد الشهر الماضي افتتاح محل “بوينت 90” بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة تحت مفهوم جديد للعلامة التجارية C&CO والتي تتواجد في 15 موقع مختلف في أنحاء مصر، كما سيتم في الفترة المقبلة افتتاح المحلات بالمفهوم الجديد في كل من: كايرو فستيفال سيتي في يناير، وسيتي ستارز في فبراير، ومول مصر في مارس، ومول العرب في مايو 2017.
والآن، تنتظر جميع فروع المحلات الأخرى حصولها على الشكل الرسمي الجديد لتعمل تحت المفهوم التكنولوجي المذكور والقيام بتقديمه للمستهلك المصري إلى تجربة من التسوق غير المسبوق، باختصار، مصر على وشك الدخول إلى عصر رقمي في عالم تسوق النظارات الشمسية.
جدير بالذكر أنه تم تأسيس مجموعة بركة في عام 1979 أي منذ أكثر من 35 عاما، لإدخال العلامات التجارية الفاخرة في السوق المصري. بدأ مجال العمل بالبصريات، حيث بدأ افتتاح محلات بركة وC&CO في جميع أنحاء الجمهورية، ثم منذ منتصف التسعينات توسعت مجموعة بركة في المزيد من المجالات متضمنة الأثاث والملابس والمجوهرات، وحتى البناء.

اقرأ المزيد