الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

تقاريرOPPO تفتتح مركزا جديدا فى مصر لخدمات ما بعد البيع

OPPO تفتتح مركزا جديدا فى مصر لخدمات ما بعد البيع

افتتحت شركة OPPO الصينية، الرائدة عالميا في مجال صناعة الإلكترونيات، مركزا جديدا للدعم الفني وخدمات ما بعد البيع بمدينة طنطا، والذي يعد خامس مركز من نوعه للشركة داخل مصر.
ويأتي المركز الجديد ضمن خطة الشركة التوسعية داخل مصر، والتي تعتمد على التوسع بالمحافظات والأقاليم، لمواكبة الطلب المرتفع من العملاء على هذا النوع من الخدمات.
ومنذ دخولها السوق المصري منتصف عام 2015، قررت شركة أوبو الاعتماد على مراكزها الخاصة بتقديم الدعم الفني وخدمات ما بعد البيع، بدلا من اللجوء لنظام التعهيد لتقديم تلك الخدمات.
ويقدم المركز عدة خدمات للعملاء، منها تحديث نظام التشغيل الخاص بجميع هواتف OPPO، بجانب صيانة الهواتف المشمولة بضمان الشركة، بجانب بيع إكسسوارات الهواتف، بالإضافة إلى منطقة مخصصة لعرض الهواتف الجديدة للشركة وإتاحة الفرصة للعميل لتجربتها بشكل تفاعلي.
الجدير بالذكر أن شركة أوبو تمتلك 4 مراكز أخرى لخدمات ما بعد البيع، الأول بالقاهرة (عمارات العبور) والثاني بالجيزة (الدقي) والثالث بالإسكندرية (سموحة) والرابع بالمنصورة (جزيرة الورد)، والآن تفتتح مركزها الخامس بطنطا.
ومن جانبه، قال آندي شي رئيس العلامة التجارية بشركة أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “افتتاح المركز الجديد لخدمات ما بعد البيع بمدينة طنطا يعزز تواجدنا لجوار عملائنا بالمحافظات والأقاليم، ولدينا عدة أساليب متنوعة لدعم العميل وتلبية احتياجاته بشكل لحظي”.
وأضاف “خلال أسابيع قليلة سنقوم بافتتاح المركز السادس لنا بمدينة الإسماعيلية، وذلك ضمن خطة الانتشار التي تم وضعها قبل انطلاق عام 2017، وفي حال نجاحنا في تحقيق تلك الخطة فإننا سنصبح قادرين على تغطية غالبية المحافظات المصرية بنهاية 2017، اعتمادا على كوادر بشرية مصرية مدربة”.
وشدد آندي على إيمان الشركة وثقتها في قوة الاقتصاد المصري، والأهمية الخاصة التي توليها الشركة لمصر باعتبارها من أكثر الأسواق نموا بالمنطقة.

اقرأ المزيد