الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

رياضةمجموعة اورنج راعياً رسمياً لبطولة كأس الأمم الإفريقية لـ5 دورات متتالية

مجموعة اورنج راعياً رسمياً لبطولة كأس الأمم الإفريقية لـ5 دورات متتالية

أعلنت مجموعة اورنچ للاتصالات، تجديد شراكتها مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمدة 8 سنوات، لتستمر في رعاية بطولات الاتحاد حتى عام 2024.
وتشمل الرعاية بطولات كأس الأمم الإفريقية القادمة لأعوام (2017 بالجابون، 2019 بالكاميرون، 2021 بساحل العاج، 2023 بغينيا).
وبجانب ذلك، سترعى اورنج كأس أمم إفريقيا لكرة القدم النسائية، وكأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة، بالإضافة إلى دوري رابطة الأبطال الإفريقية، وكأس السوبر الإفريقي.
وتهدف من خلال استراتيجية الرعاية “اورنچ ترعاك”، إعطاء المشجعين التقدير الذي يستحقونه وتسليط الضوء عليهم ومكافأتهم على شغفهم.
وبمناسبة انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017، وانطلاقاً من استراتيجية الرعاية، ستتيح اورنچ مصر وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة لكل محبي كرة القدم الفرصة للاستمتاع بمشاهدة مباريات البطولة في نحو 30 مركز شباب بمختلف أنحاء الجمهورية، لتتيح الفرصة لعشاق الكرة لمتابعة مباريات البطولة علي شاشات في هذه المراكز.
والجدير بالذكر ان اورنچ مصر قد أطلقت في مطلع هذا الشهر مسابقة لعملائها تمنحهم فرصة الفوز برحلة الي الجابون لحضور مباراة مصر وغانا يوم 25 يناير الجاري ، أو الفوز بجائزة كبري قدرها مائة ألف جنية أو اشتراك في قنوات BeIN لمدة عام.
جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر، قال “إن كرة القدم هي الشغف الأكبر لعملائنا في مصر ونحن سعداء بنجاحنا في جذب محبي كرة القدم لكل الاحداث والاشياء التي تهمهم والتي تتخطي مجرد الشعارات”.
وتابع “أن منافسات الكرة الافريقية تولد احساس رائع بالوحدة الوطنية بين المجتمعات وتوحد مشجعي الكرة خلف بلادهم وتعزز احساس الوطنية لديهم. وعلينا أن ندرك جيداً ان الرياضة تعد أحدي العوامل القوية لإرساء السلام وتؤكد لنا كيف يمكننا ان نقدر ونتقبل منافسينا ونتعامل باحترام مع بعضنا البعض في نفس الوقت”.
وأضاف “أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعلن عن خالص تمنياتي بالتوفيق للمنتخب المصري في بطولة كأس الأم الإفريقية في دورتها الـ31”.
وجدير بالذكر أن فريق ساحل العاج قد فاز بكأس الأمم الأفريقية 2015 بعد تسجيله 9 ضربات ترجيحية مقابل 8 ليفوز على غانا في النهائي.. وتشجع اورنچ مصر المنتخب الوطني المصري وتتمنى له التوفيق والفوز لتعم الفرحة في قلوب جميع المصريين.

اقرأ المزيد